إختتام “أكاديميو المستقبل” بطوماشين باقة

تاريخ النشر: 11/04/19 | 10:03

نظمت كلية القاسمي للهندسة والعلوم حفلا ختاميا لمشروع أكاديميو المستقبل الذي أعدته لطلاب من مدرسة طوماشين باقة الغربية. تخلل الحفل كلمة لرئيس الكلية الدكتور مدحت عثمان قال فيها:سعدنا باستضافة طلاب مميزين من مدرسة طوماشين في برنامج “أكاديميو المستقبل” في دورتين، دورة لتعليم أسس التصوير والتصميم الجرافي ودورة تطبيقية في مسار الطب المكمل والتي لاقت نجاحا باهرا.كما ووجه د. مدحت كلمة شكر لكل من ساهم في إنجاح المشروع وخاصة، السيد يعقوب مركوفيتش مدير مدرسة طوماشين على التعاون ودعم الطلاب، ورئيس البلدية المحامي مرسي أبومخ على دعم المشروع، وكذلك طاقم الكلية الذي أخرج المشروع إلى حيز التنفيذ.

من جانبه قال المحامي مرسي أبومخ رئيس البلدية، أن البلدية تبارك دائما المبادرات التي تهدف إلى زيادة الوعي ونسبة المتعلمين في باقة خاصة والمجتمع العربي عامة، وأثنى على كلية القاسمي للهندسة والعلوم السباقة دائما لمثل هذه المشاريع.
وفي كلمته، شكر مدير مدرسة طوماشين السيد يعقوب مركوفيتش بلدية باقة الغربية، وكلية القاسمي على الثقة التي منحوها للطلاب، وعلى البرنامج الدراسي المتميز والفريد الذي أعد لهم.وبدورهم أعرب خريجوا المشروع، عن سعادتهم البالغة وعن مدى الفائدة التي اكتسبوها من المشروع والتي ستساهم في تسهيل انخراطهم في الدراسة الأكاديمية في المستقبل القريب. في الختام تم توزيع شهادات على الطلاب خريجو المشروع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة