مدير طاقم الأمان على الطرق في البلدية يجتمع مع ذوي المهام في ثانوية خديجة ام الفحم

تاريخ النشر: 08/04/19 | 18:59

بهدف زيادة الوعي المروري والحذر على الطرق لدى الطالبات, عقد اجتماع مميز بين مدير المدرسة المربي الأستاذ محمد أنيس محاميد ونائب المدير الأستاذ نائل فواز محاجنة والمربية يسر يونس مندوبة قسم التربية الاجتماعية في مدرسة خديجة الثانوية ام الفحم، مع مدير طاقم الأمان على الطرق في بلدية أم الفحم الأخ نايف محاجنة ومدير المنطقة للسلطة الوطنية للأمان على الطرق.
تناول هذا الاجتماع نقاط هامة في اطار الأمان على الطرق. حيث تم التشاور حوله ووضع خطة عمل لتطوير موضوع الحذر على الطرق في نطاق المدرسة. كما تم الاتفاق على تخطيط للأمر ووضع برامج عمل تهدف إلى زيادة الوعي المروري عند طالبات المدرسة.
مدير المدرسة محمد انيس شكر القائمين على المشروع المدرسي بالقول: “نقدّم الشكر الحار لكل من شارك بهذا الاجتماع وخاصة الطاقم المدرسي ومدير طاقم الأمان على الطرق في بلدية أم الفحم الأخ نايف محاجنة ومدير المنطقة للسلطة الوطنية للأمان على الطرق, تقديرا للجهود المبذولة للرقي بطالباتنا ليصبحن واعيات وحذرات على الطرق “.
جدير بالذكر أنه سيتم التخطيط العملي لهذا المشروع ثم تنفيذه في المدرسة خلال الفترة القريبة بمشاركة الأهالي كجسم أساسي لتنفيذ وانجاح المشروع المتميز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة