تخلصي من انتفاخ بطنك باربعة ايام

تاريخ النشر: 25/09/11 | 22:14

من منا لا يود التخلص من حجم البطن، و من نفخة المعدة، الأكيد كلنا نريد ذلك لكننا نجهل الطريقة السليمة التي تخول لنا تحقيق هذه الأمنية.

إلى كل من تود التخلص من هذا المشكلة التي تشوه جمالها، تابعي معنا واستبدلي مأكولاتك الضارة، بأخرى نافعة و صحية. لتتمتعي بقامة ممشوقة وجسم رشيق.

* الملح و المملحات

تجنبي الإكثار من أكل الموالح، ووضع كميات كبيرة من الملح في الطعام، و استبدليه بالتوابل الأخرى، كون الملح يجذب الماء، فعندما تأكلين كميات كبيرة من الموالح، فإن هذا يعمل على حبس الماء داخل جسمك، و هذا ما يجعلك تبدين سمينة.

* المشروبات الغازية و الباردة

يجب أن تتفادي هذه المشروبات بشكل نهائي، و أن تكثري من شرب الماء، حتى وإن لم تشعري بالعطش، فهو المشروب الصحي الذي يلبي حاجيات جسمك. فالمشروبات الغازية تحتوي على مجموعة من الفقاعات تسبب في انتفاخ المعدة.

* النشويات

حاولي تناول نصف الكمية التي تأكلينها من الخبز خلال اليوم، وعوضيها بالخضار الطازجة و الفواكه، و تناولي الأجبان القليلة الدسم، و استبدلي الكعك و الحلويات بالمكسرات

* الفواكه و الخضر

لا تأكلي الخضار المقلية، و اكتفي بأكلها طازجة أو مطهوة بالبخار، و تذكري بألا تستعملي الملح، واستبدلي الفواكه الطازجة بالأخرى المجففة مثل الخوخ المجفف والزبيب. فالفواكه الجافة ستأخذ حجما أصغر من الحجم الذي ستأخذه الفواكه الطازجة.

* إضافة إلى:

– الكحول المحلاة

– القهوة

– الشاي

– الكاكاو

– عصائر الفواكه

– البطاطس المقلية

– الخضار التي تحتوي على كمية كبيرة من الغازات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة