موظفو مجلس محلي كفرقرع في يوم كيف في طبريا

تاريخ النشر: 07/08/10 | 2:53

من ابراهيم ابوعطا

بهدف تطوير العلاقات بين الموظفين وتحسين ادائهم في تقديم خدمات افضل وانجع للمواطنين، ومن اجل رفع مستوى نجاعة الخدمة، نظمت ادارة مجلس محلي كفرقرع وبالتعاون مع لجنة المستخدمين صباح يوم الخميس يوم كيف تدريبي مهني لموظفي المجلس المحلي في طبريا والذي شمل على برنامج حافل ومتنوع من الفعاليات والنشاطات وورشات العمل والمحاضرات والفعاليات الترفيهية والابداعية .

شارك الموظفون في فعاليات استجمام ورياضية وفعاليات اجتماعية تدريبية تهدف الى تطوير العلاقات والمشاركة ما بين الموظفين. كذلك استمعوا الى مجموعة من المحاضرات، وشاركوا في ورشات العمل والتي تساهم في تطوير المهارات والقدرات الشخصية لدى الموظفين. كما ان هذه المحاضرات هدفها الرئيسي زيادة مهنية الموظفين وتطوير مستوى ابداعهم وتقديمهم للخدمات للمواطنين وتطوير خططهم وبرامجهم في تطوير القرية وتحسين ادارة السلطة المحلية .

وقد توج يوم الكيف في الركوب في السفينة في بحيرة طبريا شارك من خلالها جميع الموظفين في فقرات موسيقية ترفيهية خاصة هدفت الى تطوير العلاقات ما بين الموظفين والترفيه عن انفسهم .

وقد حيا المحامي نزيه مصاروة، رئيس المجلس المحلي، الموظفين جميعا على مشاركتهم الفعالة والحيوية، مؤكدا ان المشاركة الكبيرة والفعالة للموظفين تؤكد النوايا الصادقة من قبل الموظفين في تطوير مهاراتهم الابداعية في تقديم المزيد من الخدمات المتطورة للمواطنين في قرية كفرقرع من خلال ايمانهم المسؤول والجدي في قيادة كفرقرع الى مستقبل افضل واحسن مزدهر ومتطور. كما واشاد بدور المواطن القرعاوي والذي اثبت مدى انتمائه لبلده من خلال تسديد مستحقاته للمجلس المحلي ومشاركته في مختلف فعاليات ونشاطات المجلس المحلي .

وعن مفهوم يوم الكيف وفعاليات التدريب قال حسام مصري، مستشار رئيس المجلس المحلي، انه عبارة عن إكساب الأفراد المعلومات والمعارف المتعلقة بأعمالهم وأساليب الأداء الأمثل فيها وصقل المهارات والقدرات التي يتمتعون بها وتمكينهم من استثمار الطاقات التي يختزلونها ولم تجد طريقها للاستخدام الفعلي بعد، بالإضافة إلى انه تعديل السلوك وتطوير أساليب الأداء التي تصدر عن الأفراد وذلك من اجل إتاحة الفرص والمزيد من التحسين والتطوير في العمل وتأمين الوصول إلى أهداف تطوير الخدمات نجاعتها ومستواها وجودتها للمواطنين، كما انه يساعد الموظفين على اكتساب الفاعلية والكفاءة في أعمالهم الحالية والمستقبلية ويعتبر حجر الزاوية في مجال تطوير كفاءة العاملين في شتى المجالات المختلفة وفي كافة المنشآت باختلاف أنواعها.

بدوره قال المحامي جمال ابو فنة، نائب رئيس المجلس المحلي، إن استراتيجية التدريب مبنية على تطوير وتسليح موظفي المجلس المحلي بالمعرفة والمهارات اللازمة لنجاح السلطة المحلية في أداء خدمة متميزة لكل مواطن بشكل يحقق مستوى عاليا من الرضى والتميز والتركيز على التدريب الذي يهتم بالنتائج ويتوافق مع احتياجات العمل ويفي بمتطلبات العمل في السلطة والقرية، بالإضافة إلى تطبيق أسلوب التدريب بضمان المردود الايجابي وتجنب أسلوب التدريب كنشاط وتحقيق أهداف المسارات الوظيفية لمختلف مسمياتها في المجلس المحلي واعتماد أساليب التدريب المختلفة للوصول إلى النتائج المتوقعة.

سيف مصري، عضو لجنة المستخدمين في مجلس محلي كفرقرع، شكر باسمه وباسم لجنة المستخدمين وجميع الموظفين ادارة المجلس المحلي على مثل هذه المبادرة والتي منحت الموظفين فرصة الراحة والاستجمام وتجديد طاقاتهم لمزيد من العطاء والتفاني في العمل من اجل المصلحة العامة , وقال سيف مصري :” من خلال تطبيق ما اكتسبناه في هذا اليوم سنكون أكثر قدرة على التميز في عملنا الذي يعتمد على بناء علاقة جيدة مع الموظفين في المجلس المحلي والمواطنين وتقديم الخدمة لهم بشكل أفضل ومتميز.

إن الفعالية توفر برنامجا متكاملا ومدروسا يعلم المشتركين مهارات عدة في تفانيهم في العمل والعطاء وتطوير قدراتهم الشخصية والفردية لتقديم المزيد من الخدمات تطوريها بشكل افضل وأنجع ومثمرة اكثر” .

‫12 تعليقات

  1. يلا امليح كيفو اهلا كلثوم امنوري الشاشة ومعلمة نجاح امنورة الشاشة

  2. ابراهيم وين صور رئيس لجنة المستخدمين يعطيه العافية ابو النديم

  3. يعطيكم العافية…لا بد لكم من يوم كيف للراحة والإستجمام بعد تعب طيلة ايام السنة، وان شاء الله تكونوا استمتعتوا…

  4. رائد ابو سرية منور الشاشة مبروك العمرة عقبال الحج وسلام للجميع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة