يوم الأعمال الخيرية في ثانوية عارة

تاريخ النشر: 03/04/19 | 22:18

يوم الأعمال الخيرية في مدرسة عارة الثانوية

فعل الخير من الأمور الجميلة التي يفعلها بعض الأشخاص وفعل الخير ينشر المحبة بين الجميع ويرسم البسمة على الوجوه

في يوم الاعمال الخيرية لهذه السنة عطائنا غير باذن الله…

لقد وصلت تحضيراتنا للاعمال الخيرية الى ذروتها بعد ان قام طاقم وطلاب مدرسة عرعرة الثانوية على مدار اسبوع كامل من التحضير لهذا اليوم بارشاد وتوجيه من مركزة موضوع التداخل الاجتماعي المعلمة سحر مصري وبدعم من العديد من اهل الخير والنخوة.

لقد قام طاقم طلاب مدرستنا الثانوية “عرعرة فرع عارة” بالانطلاق منذ ساعات الصباح الباكرة الى العديد من الورشات وفي جميع انحاء القرية: لقد توجهوا الى المساجد لاعمال دهان صيانه وتنظيف للمكييفات بمرافقة الاستاذين المربيين هاني عيسى وعقبة ملحم (ابو العيلة)، توجهوا كذلك الى مدخل القرية لاعمال زراعة الورود والازهار وتزيين بمرافقة الاستاذ المربي احمد يونس والمعلم دواس ضعيف، اما في مجمع الروضات والبساتين فقد قام الطلاب بمرافقة الاستاذ احمد مرعي والمعلمة مي مصالحة والمعلمة المتطوعة ريما  مصري والمعلمة منار يونس بفعاليات دهان، التبرع باشتال نباتات عطرية خضراوات وورود وزراعتها كما وتخلل الفعاليات فعالية ترفيهيه للفنان محمد وليد بمرافقة طلاب من المدرسه والذين عمل على اعدادهم مسبقا.

اما المعلمة المربية مي اعمر يونس قامت بمرافقة المستشارة هناء يونس والمعلمة مرام ملحم مع طلابها بزيارات الى معلمين متقاعدين والاستماع الى احاديثهم عن التعليم في السابق وقدموا لهم رسالة شكر وتقدير على ما قدموه.
اما المربية هتاف زيد فقد قامت مع طلابها بمرافقة المعلمات ميساء مرزوق ثراء ملحم ومرام ملحم بزيارات الى المسنين في البيوت والاستماع الى احاديثهم الشييقة عن حياتهم في السابق وعن تاريخ القرية في عهد الانتداب وبعد استقلال الدولة وفي النهاية قدموا لهم هدايا رمزية من صنعهم تعبيرا عن احترامهم وتقديرهم لهم.
اما مسك الختام مع الطلاب الذين عملو منذ ساعات الصباح الباكر حتى ساعة متاخرة  في يوم الطهي في المركز الجماهيري- عارة بمرافقة المرشدة المسؤولة دليلة يونس.
اما مركزة هذا اليوم المعلمة سحر مصري فقد قامت بالاشراف على التنفيذ السليم لجميع الورشات وتقديم المساعدة كما وقامت بمرافقة الطلاب بزيارات الى الجهات الداعمة: مواد بناء “مرازقة” عارة، مخبز “تل المرح” عارة، بناشر “ابو حفيظة” ام الفحم، وتقديم الشكر لهم على دعمهم.
كل الشكر والتقدير دمتم ودام عطائكم

        

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة