العثور على جثة المفقودة سوزان وتد من باقة بأحراش ميسر

تاريخ النشر: 30/03/19 | 21:09

تم مساء اليوم السبت العثور على جثة السيدة سوزان وتد (39 عاما)، من باقة الغربية والمفقودة منذ عدة ايام، وذلك في منطقة حرشية بالقرب من ميسر
وهرعت الى المكان قوات كبيرة من الشرطة والتي باشرت التحقيق وحتى الان لم يعرف اذا ما كان هنالك خلفية جنائية لوفاتها. مع ان هنالك شبهات لجريمة قتل.

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي :”أمر حظر نشر في قضية شبهة جريمة قتل في باقة الغربية”

أصدرت اليوم (30.3.2019) محكمة الصلح في حيفا أمر حظر نشر أي تفاصيل تتعلق بملف التحقيق بشبهة أرتكاب جريمة قتل إمراة من سكان بلدة باقة الغربية.

بدأ التحقيق في هذه القضية، مع تلقي بلاغ في الشرطة حول إمراة مفقودة تم نشر تفاصيل عن هويتها، في بيان رسمي صدر عن الشرطة يحوي طلب المساعدة من الجمهور في العثور عليها ، ومن هنا تفاصيل ضحية الجريمة معروفة.

وفقاً لذلك، يحظر الأمر نشر أي تفاصيل من حيثيات القضية والتي تتعلق بملف التحقيق ، لكن التفاصيل التي من الممكن نشرها في هذه المرحلة هي كالتالي :

“كجزء من تحقيق مكثف للشرطة منذ بداية هذا الأسبوع ، في أعقاب تلقي بلاغ في تاريخ 27.3.19 ، حول اختفاء إمرأة من سكان باقة الغربية بإسم سوزان وتد ، 39 عامًا ، تم توقيف زوجها للاشتباه به بمخالفة التآمر لإرتكاب الجريمة.

تم تمديد توقيفه من قبل المحكمة حتى 4.4.19.
واليوم (30.3.19) ، مع التقدم في التحقيق ، تم العثور على المفقودة وهي متوفية.

أمر حظر النشر ساري المفعول حتى يوم 5.4.19 وفقه ُيحظر نشر أي تفاصيل إضافية، ما عدا التفاصيل التي تم نشرها في هذا البيان الرسمي من قبل شرطة إسرائيل.

‫3 تعليقات

  1. لزم الي بقتل ينقتل ولا قانون العدام يرجع على بلادناااا حرم ولا حرم الله يحرق قلبوو الي بعمل هيك عمل ولا بطل امان ولا من انسان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة