كرامة ومساواة بفعاليات الذكرى 43 ليوم الأرض

تاريخ النشر: 30/03/19 | 12:13

شارك أعضاء ونشطاء من حركة كرامة ومساواة فرع الجليل في احياء يوم الارض بزراعة أشجار الزيتون في عرابة بالجليل ، وقام النشطاء بهذه الفعالية عشية يوم الارض الخالد بمشاركة رئيس الحركة الإعلامي محمد السيد وممثلي الحركة في عرابة وسخنين مرعي حيادري ووسام عاصلي ومركز شبيبة الكرامة شاكر ابو سمحان وفتحي حريب وعدد من النشطاء .
وقال رئيس الحركة الإعلامي محمد السيد ان هذه الفعالية تأتي لأحياء يوم الارض في مثلث يوم الارض عملياً من خلال الألتحام مع الأرض وليس بالطرق التقليدية والمهرجانات الخطابية ، وأضاف ان هذه النشاطات ستستمر في مواقع مختلفه سيكون معظمها بزراعة الأشجار وتعريف الأجيال الشابة بأهمية يوم الأرض .
مرعي حيادري رئيس اللجنة الإعلامية في حركة كرامة ومساواة قال ان اختيار عرابة وسخنين لهذه الفعالية له دلالة واضحه وهي تخليد مثلث يوم الارض في ذاكرة الأجيال العربية في هذه البلاد ، وأضاف ان حركة كرامة ومساواة تتميز من خلال هذه النشاطات العملية بعيداً عن التقليد والعمل العشوائي .
من جهتهِ شدد عضو اللجنة المركزية لحركة كرامة ومساواة وسام عاصلي على تلاحم حركتنا مع الجمهور والأرض في هذا اليوم الخالد وأستمرار الفعاليات في الأيام القادمة .
عضو الجنة المركزية فتحي حريب قال ان هذه النشاطات التي تقوم بها حركة كرامة ومساواة تعزز التمسك بالأرض والحفاظ عليها لنعيش فيها بكرامة ومساواة .
مركز شبيبة الكرامة شاكر ابو سمحان وجهَ كلمة للشباب في هذا اليوم قائلاً تأتي هَذِهِ الذكرى الخالدة في وقت نحن احوج ما نكون للعمل من اجل البناء في الانسان والارض ، وسيكون لشبيبة الكرامة الدور الكبير في التثقيف والتوعية لعملٍ سياسي نظيف ، وحيا الجماهير العربية على احياء هذا اليوم ، ودعا الشباب والشابات الى الالتفاف حول حركة كرامة ومساواة لبناء نهج جديد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة