• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    الرئيس يتسلم التقرير السنوي للشرطة الفلسطينية

    رام الله – المديرية العامة للشرطة – تسلم فخامة الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين القائد الاعلى لقوى الامن التقرير السنوي لانجازات الشرطة الفلسطينية للعام 2018.

    جاء ذلك خلال استقبال فخامته مساء اليوم الثلاثاء الموافق 19-3-2019 في مقر الرئاسة بمدينة رام الله مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله .

    واشاد فخامته بدور وعمل جهاز الشرطة في تقديم الخدمة للمواطن الفلسطيني وتوفير الامن والامان له وبالانجازات التي حققتها الشرطة، معرباً عن دعمه الكامل لعملها وانجازاتها في سبيل تقديم افضل الخدمات للمواطن الفلسطيني، و وجه فخامته الشكر لكل مرتبات الشرطة على ما حققته داعياً لمزيد من العمل في سبيل خدمة ابناء شعبنا.


    بدوره اطلع السيد اللواء حازم عطا الله فخامة السيد الرئيس على ابرز واهم ما حققته الشرطة الفلسطينية من انجازات خلال العام الماضي في اكثر من اتجاه سواء في القضايا الجنائية او المجتمعية وقضايا مكافحة المخدرات والجرائم الالكترونية والمرور، وتنفيذ المذكرات القضائية وحماية الاسرة والاحداث والحفاظ على الموروث الثقافي ومكافحة الاتجار بالاثار وغيرها من القضايا التي احتواها التقرير.

    واشار الى ان جهاز الشرطة استطاع انجاز 86% من القضايا التي سجلت لدى الشرطة.

    واكد اللواء حازم عطا الله ان الشرطة تعمل على الارتقاء بادائها وتعزيز فعاليتها وتطوير مكوناتها ومراكمة انجازتها من خلال العمل المؤسسي والتدريب من جانب، وتطوير العلاقة مع كافة شرائح المجتمع في اطار العمل المجتمعي للشرطة المبني على الشراكة في العمل والتكامل في الادوار من جانب اخر، من منطلق ان الامن مسؤولية الجميع وذلك بدعم ومساندة من فخامة الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين القائد الاعلى لقوى الامن، وشكر السيد اللواء فخامته على الدعم اللامحدود والرعاية الدائمة لمنظومة الامن والشرطة في عملها.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.