• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    مبروك للدكتورة سماح ابوفنة مصاروة

    بداية الطريق خطوة، وبداية الحلم فكرة، يليها تحقيقًا تلو الآخر ويختمها إنجازات ونجاحات مُكلّلة بالتألق
    بأجمل باقات الورد الفوّاحة، وبأنقى مشاعر الحبّ والفخر، نبارك لابنتنا الغالية

    الدكتورة سماح عبد القادر ابوفنه مصاروة

    بمناسبة اجتيازها امتحان التخصص بطب الاطفال المرحلة الثانية.

    مزيدًا من النجاح والسّيرِ على درب التألّق.. سدّد الله خطاكِ ووفقك لما يحبّهُ ويرضاه!

    عائلتك المحبّة والفخورة دومًا
    الوالدين: المحامي عبد القادر وناديه أبوفنه والعائلة
    والزوج الدكتور محمود احمد مصاروة والعائلة

     

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. الف مبروك بتستاهلي كل خير اسمك سماح واهلك ملاح بقول المثل اهل السماح ملاح

    2. الف مبدروك بتستاهلي كل خير اسمك سماح واهلك ملاح بقول المثل اهل السماح ملاح عمك حسن غاوي ابو يوسف

    3. الف الف مبروك نجاحك المشرف إبنة أخي الغالية د. سماح، ودمت في قمة التألق والتميز، والعطاء في مسيرة حياتك يا رب.❤️🌹

    4. كل الاحترام سماح من يوم يومك ناجحة ومحبوبة ,احسن دكتورة بجيلك اكيد

    5. 16.3.2019\20.30—–الف الف مبروك لدكتورتنا الشاطرة سماح ابو فنة \مصاروة \ عاءلة ابو ناءل

    6. الف الف مبروك للدكتوره سماح ولابناء عاءلتها ونرجو لها مزيد من النجاح والتقدم.

    7. تتقدم باجمل التهانئ والتبريكات للدكتورة الاديبة سماح عبد القادر ابو فنة \مصاروةبمناسبة التخرج بتفوق لطب الاطفال مع الف مبروك والى الامام

    8. اجمل التهانئ والتبريكات للدكتورة سماح عبد القادر ابو فنة\\مصاروة الطيبةنجاحك بتفوق تخصصك لطب الاطفال قدما والى الامام عائلة ابو نائل باقة الغربية

    9. محطة اخرى
      تتوجت…في رحلة الكفاح
      فالف مرحى…لمن تخضبت
      بالعزيمة…وارتوت من اكسير
      الفيحاء …
      والسماء لك صافيه يا ابنة الافاضل
      كما عهدناك…!!

    10. أبارك لابنة أخي د. سماح هذا النجاح المتوقّع؛
      فهي كما عرفتُها – وأعرفها – تمتلك طاقات وقدرات
      مميّزة، وتتحلّى بالذكاء والجدّ والمثابرة.
      أتمنّى لها المزيد من الإنجازات والتألّق بعون الله.
      العم – أبو سامي

    11. الف مبروك النجاح لك وللعائله
      بالمزيد ان شاء الله
      فخر واعتزاز لنا جميعا

    12. الف مبارك د. سماح بتستاهلي كل خير ونتمنى لك مزيدا من التألق التميز والنجاح

    13. الف الف مبروك للدكتورة سماح والعائلة الكريمة فخر واعتزاز متألقة دائما كما عهدناك

    14. من لا يشكر الله لا يشكر الناس .نحيي ونشكر كل المهنئين والمباركين ونتمنى لهم ولابنائهم ولاحفادهم النجاح والتوفيق والابداع ودوام الصحة والعافية والعمر المديد وفي حفظ الرحمن دائماً وابداً .

    15. الف مبارك للدكتوره سماح على هذا الانجاز الباهر ومنها للاعلى ان شاء الله..وللعائله الكريمه كل الاحترام والتقدير، نِعم التربيه والاخلاق والانجازات العلميه، خير خلف لخير سلف.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.