• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    جبل الشيخ يستقبلكم على مدار الاسبوع وبالإمكان تعلم التزلج باللغة العربية

    تستعد ادارة منتجع جبل الشيخ لاستقبال الاف الزوار الذين يتوقع ان يصلوا هذا الموسم الى المنتجع للتمتع من كافة الامكانيات الترفيهية الموجودة في المنتجع خاصة التزلج على الثلوج.
    ولاول مرة منذ سنوات، وصل ارتفاع الثلج الى علو 1.5 متر في المنطقة العليا والى 1.2 في المنطقة السفلى.
    وفي هذا السياق قال مدير المنتجع الون فريدمان “هذا العام به بشائر خير كثيرة لكافة الزوار وخاصة محبي الثلج والتزلج” وخلال الاعوام الاخيرة تحول منتجع جبل الشيخ لمكان يستقبل الزوار والسائحين على مدار العام وليس فقط في موسم تساقط الثلوج، ويعتبر من اهم وابرز المنتجعات السياحية في منطقة الشمال وتبلغ مساحته 2.432 دونم وارتفاعه يصل الى 2.814 الف متر فوق سطح البحر، وهو على جدود اسرائيل سوريا.

    ويشمل المنتجع مدرسة لتعليم التزلج، والقطار الهوائي الذي يمتد الى طول 1250 متر والعديد من امكانيات التسلية واللعب لجميع افراد العائلة، وتم هذا العام ولأول مرة في جبل الشيخ اقامة مركز خاص للمتزلجين المحترفين snow park في المنطقة العليا للجب حيث بإمكان المتزلجين المحترفين التزلج في مسارات تصل الى 40 كيلو متر.

    وبإمكان المتنزهين استئجار كافة معدات التزلج اي لا حاجة لان يشتروا المعدات، ويضم المركز 25 مرشداً مؤهلاُ وبالإمكان الحصول على دروس ارشاد باللغة العربية على مدار الاسبوع.
    ساعات العمل : 08:00- 16:00 (دخول السيارات حتى الساعة 15:00)

    لتفاصيل اضافية : 1599550560
    http://www.skihermon.co.il/

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.