تنظيم الخيمة الدعوية الثانية في كفرقرع

تاريخ النشر: 11/03/19 | 6:48

حطت الخيمة الدعوية الثانية رحالها يوم أمس الجمعة والتي تنظمها دعوة الإصلاح والتجديد كفرقرع في حي العِرِق تحديدا في ساحة بيت الأخ محمود عبد الجبار أبو فنة، حيث حضر العشرات من أهالي كفرقرع والبلدان المجاورة تلك الفعالية المميزة.
كان موضوع الحديث في الخيمة هذه المرة: تحصين البيوت والحفاظ عليها. أما ضيوف الشرف فكانوا أئمة المساجد إضافة الى فضيلة الشيخ محمد عياش ابن مدينة يافا إمام مسجد البحر. افتتح اللقاء الشيخ الاستاذ محمد زيد عريف الحفل الذي رحب بالحضور وشكر المضيف على حسن الاستقبال. ثم قرأ الأخ سامر مصاروة من أبناء حي العِرِق آيات من القرآن الكريم. كلمة الحي المضيف كانت للمحامي تميم ابو فنة الذي رحب بالحضور شاكرا اياهم على مشاركتهم لانجاح هذه الفعالية. الكلمة التالية كانت لرئيس دعوة الإصلاح والتجديد الشيخ الدكتور مهدي زحالقة الذي أكد على ضرورة الإكثار من هذه الفعاليات التي من شأنها ان ترقى بأبناء مجتمعنا واعدا الجميع على ان دعوة الإصلاح والتجديد ستستمر بمثل هذه الفعاليات بعدما كانت قد أقامت مهرجان الثلج الثاني وقامت بفعالية وصلت سن السابعة وسأنوّر حياتي بالصلاة تلك الفعالية الفريدة من نوعها والتي أقيمت في مسجد الحوارنة الخميس الفائت .

في نهاية كلمته شكر بإسم الجميع أئمة المساجد على حضورهم وبشكل خاص الشيخ محمد عايش كما وشكر الأخ محمود ابو فنة على حسن الاستقبال داعيا الله للجميع ان ينالوا بركة رسول الله صلّى الله عليه وَسَلّم. الكلمة الرئيسية كانت لضيف اللقاء ابن مدينة يافا الشيخ محمد عايش الذي تحدث عن ضرورة الحفاظ على البيوت وتحصينها. وأضاف مؤكدا على أهمية الجلسة العائلية لكل أفراد الأسرة على الأقل مرة كل أسبوع. وطالب الجميع بالحفاظ على حضور مثل هذه الفعاليات التي من شأنها ان تجدد القلوب والنفوس وترقى بها الى الله عز وجل. اما في نهاية كلمته فقد شكر الشيخ عايش الحضور جميعا ودعوة الإصلاح والتجديد داعيا الله لهم الثبات والقبول. الفقرة التالية كانت فقرة تكريم للشباب من المدرسة الثانوية الذين شاركوا كمنظمين في فعاليات مهرجان الثلج الثاني الذي أقيم في تاريخ 23/2/2019. الشيخ رأفت كناعنة في مداخلته الطيبة شكر الحضور وفضيلة الشيخ مهدي زحالقة وجميع الإخوة في دعوة الإصلاح والتجديد على هذه الفعالية كباقي الفعاليات المميزة داعيا الله لهم بالإخلاص والقبول.


‫3 تعليقات

  1. نشكر القائمين على دعوة الاصلاح والتجديد وكل من ساهم ودعم اقامة هذا اللقاء المبارك ، بارك الله بكم ونفعنا واياكم بالنصائح والافكار المطروحة في هذه الخيمة المباركة .

  2. كل الاحترام للأخ محمود ولجميع من ساهم ويساهم بمثل هذه الخطوات وكما عهدناك يا اخ محمود إنسان تقي محترم خلوق وصاحب واجب بارك الله فيك

  3. جميل ،ولكن كيف تكون دعوه للناس اللي ما بصلو ،ولا مفكرين يصلو ،مثلا الخيمه بالمنتزه او غيره ،مش بس نفس الوجوه اللي الله مهديها،فكر معي يا شيخ …..،بسم الله الرحمن الرحيم. وانذر عشيرتك الأقربين. صدق الله العظيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة