• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    عشاء خيري لجمعية الطريق للشفاء في عرعرة

    بدعوة من المثلث للتضامن وجمعية الطريق إلى الشفاء، اقيم مساء امس الاثنين في قاعة ميس الريم عرعرة عشاء خيري لتمويل وقود سيارات المتطوعين القائمين على نقل مرضى السرطان وغسل الكلى الفلسطينيين من غزة والضفة الغربية للمستشفيات الإسرائيلية بعرافة القاضي المتقاعد محمد مصاروة (ابو الامير) .
    شارك في العشاء العديد من اهالي الخير منهم من وادي عارة، الضفة الغربية، البلدات المختلفه من جميع انحاء البلاد اللذين دعموا وتطوعوا لانجاح هذ المشىوع الانساني.

    حيث تخلل العشاء عرض مشاريع التي تقوم بها جمعية ”الطريق الى الشفاء” ​​​التي يتطوع فيها مئات المواطنين الذين ينقلون مرضى فلسطينيين، غالبيتهم من الأطفال وذلك من المعابر المختلفة من الضفة الغربية وقطاع غزة إلى المستشفيات الإسرائيلية.

    جمعية” الطريق إلى الشفاء” أقيمت على يد يوفال روط، وتعمل على تنظيم مجموعة متطوعين لنقل مرضى فلسطينيين وبالأخص الأطفال من الضفة الغربية وقطاع غزة إلى المستشفيات في إسرائيل لتلقي العلاج وتعمل الجمعية في الحصول على معدات طبية لعائلات محتاجة وتنظيم أيام ترفيهيه لعائلات المرضى لخلق علاقة محبة وتآخي بين الشعبين ونشر روح الأمل، الأخوة والإنسانية.

    وفي نهاية الأمسية قام مدير عام الجمعية يوڤال روط بشكر جميع المشاركين الذين عملوا جاهدين على إنجاح الفعالية بالإضافة لجمعية الطريق الى الشفاء والمثلث للتضامن.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. على الطريق ان شاء الله .
      نحن في جمعية الصحه والتطوير ندرس منذ ثلاثة شهور كيفية اقامة صندوق منح ذات قيمه لطلاب الجامعات . ابشر خيرا .

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.