• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    مديرية الشرطة الفلسطينية توضح اسباب كلبشة سيارات تحمل لوحات ترخيص صفراء

    وضحت مديرية الشرطة الفلسطينية في بيان لها حول فيديو نشر في الأيام الأخيرة ويظهر فيه شخص قام بتوثيق مقطع تصويري من رام الله، مشيرا “الى انه تم كلبشة سيارات تحمل لوحات ترخيص صفراء، بينما السيارات من الضفة الغربية تبقى كما هي”.

    وجاء في بيان المديرية للشرطة الذي عممه الناطق الرسمي باسم الشرطة المقدم لؤي زريقات:” اصدرت المديرية العامة للشرطة اليوم بيانا اوضحت فيه آليات تحرير المخالفات للمركبات التي تتجاوز قانون المرور الفلسطيني وتحمل لوحة تسجيل صفراء ويتم كلبشتها؟ وهذا يتم بالتعاون مع البلديات لمنع الوقوف المزدوج وغيرها من التجاوزات انطلاقا من صلاحياتها التنظيمية التي منحت لها بموجب القانون ، بينما يتم تحرير المخالفات للمركبات التي تحمل لوحة تسجيل فلسطينية، حيث حررت الشرطة في العام الماضي ما يزيد عن 220000 مخالفة ولا يوجد من بينها اي مخالفة لمركبات تحمل لوحات تسجيل صفراء”.

    واضاف البيان:” بان هذه الاجراءات تاتي في اطار تنظيم حركة السير داخل المدن ولا يوجد فيه استقصاد لأحد . وبما ان الشرطة لا تستطيع تحرير مخالفات مرورية لسائقي المركبات التي تحمل لوحة تسجيل صفراء وقد يستغل البعض هذا الامر بتجاوز القانون، لذلك تم وضع خطة بالتعاون مع البلديات والاتفاق معها على استخدام الكلبشات للمركبات المخالفة”.

    ثم جاء في البيان:” وناشد البيان الأخوة والأهل القادمين من الداخل الفلسطيني بضرورة الإلتزام بالقانون وايقاف مركباتهم في اماكن مسموح الوقوف فيها”.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. اعتقد انه ما في حاجه لتبرير الموقف ..لانه اولا أنتم واقفين بعكس السير وثانيا أنتم واقفين بجانب الخط الأحمر والابيض .يعني هاي المخالفة لو في تل ابيب مش بس بتدفع عليها ١٥٠٠ شيكل .وكمان ٤٠٠ شيكل عشان جروها . لذالك احمدوا الله الف مرة لأنك أخذت مخالفه فقط ١٠٠ شيكل .

    2. هذول زي لما بروحو عمصر بصيرو يتكبرو عالعالم،انهم معهم مصاري اكثر منهم ،وهم طبقه فوق العالم وبكون الواحد ببلاده ،محدا عاملو حساب….شو بدكم يعطوكم ورد عشان مخالفين!!سيارات الضفه بخالفوهم وراق معهم ارقامهم وانتو معهمش ،بدي اقلك ان اشتري من ابن بلدك وجارك احسن وارخص كمان

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.