فوز هبوعيل بئر السبع على هبوعيل الخضيرة

تاريخ النشر: 25/02/19 | 22:05

ضمن مباريات الاسبوع الـ 24 لدوري الدرجة العليا , خسر فريق هبوعيل الخضيرة في مباراته البيتية اما فريق هبوعيل بئر السبع بهدفين مقابل هدف واحد، حيث شهدت المباراة منافسة قوية ما بين الفريقين. وقد اطلق حكم المباراة زيف ادلير المباراة بحماس كبير من الفريقين. ولعب في التشكيلة الأساسية لفريق هبوعيل بئر السبع الثلاثي العربي لؤي طه وهو كابتن الفريق وحاتم عبد الحميد ومروان كبها .كما ويلعب الثنائي العربي ضياء لبابيدي ووسام رباح في التشكيلة الأساسية لفريق هبوعيل الخضيرة.
وقد استطاع اللاعب نيف زريهين من تسجيل هدف السبق بعد مضي 18 دقيقة بعد سيطرة مطلقة لفريق هبوعيل بئر السبع.واستطاع اللاعب بن ساهر من مضاعفة التفوق لفريق عاصمة النقب هبوعيل بئر السبع حين سجل هدفا ثانيا لفريقه بعد الهدف الأول بأقل من 120 ثانية وبالتحديد بالدقيقة الـ 20 من المباراة ليعلن 2-0 لصالح فريق بئر السبع. بقي فريق بئر السبع متفوقا بالنتيجة 2-0 مع دخول الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول، ومتفوقا بالأداء بحيث سيطر سيطرة تامة على مجريات الأمور ووصل لاعبوه لعدة فرص للتسجيل الا انهم لم يستغلوا جملة الفرص التي وصلوا اليها. وانتهى الشوط الأول بهذه النتيجة.

وافتتح فريق هبوعيل بئر السبع الشوط الثاني بقوة مضاعفة عما افتتح الشوط الأول ووصل لاعبوه لعدة فرص خلال اقل من خمس دقائق لكن قلة التركيز منعت تسجيل الهدف الثالث.هذا وقد استطاع الفريق المضيف هبوعيل الخضيرة من تسجيل هدفه الأول بالدقيقة الـ 82 عن طريق اللاعب لوسيو من هدف بالرأس عن بعد خمسة أمتار ليشعل المنافسة في الثماني دقائق الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.بعد ان انتهت الـ 90 دقيقة الوقت الأصلي من المباراة، أضاف الحكم 6 دقائق كوقت بدل ضائع ، وسط غضب جماهير فريق هبوعيل بئر السبع. كما حكم المباراة مدرب فريق هبوعيل الخضيرة نيسو افيطان. وقد انتهت المباراة بهدفين مقابل هدف لصالح بئر السبع.

تصوير حاج أبو فنة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة