• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    عرض مسرحي في بستان الإيمان كفرقرع

    ضمن مشروع آباء وأبناء والمشاريع التعليمية والتربوية المتعددة والشيقة قام بستان الإيمان كفرقرع صباح السبت الفائت بعرض مسرحية “أبي في البيت” بمشاركة الطلاب والآباء مع المربية لبنى مره والممثل النصراوي محمد عطا لله منادرة مدير مسرح الخيال.وتدور احداث المسرحية حول اب لا يتسنى له ان يرى طفله الصغير كثيرا لانه يخرج للعمل باكرا ويعود من العمل متأخرا، لاحظ الأب مدى تقصيره تجاه طفله فقرر ان يبقى يوماً كاملاً مع طفله في البيت وبهذا اليوم يحصل تغيير كبير عند الطفل والأب ويعزز العلاقة بينهما.
    هذا ولاقت الفعاليات إعجاباً كبيراً من الأهالي واستحسان الأطفال والطاقم كونها تهدف الى تعزيز الانتماء عند الطلاب والاهل بالاضافة لدعم العملية التربوية التعليمية في الصف.


    إن وجود الأب في حياة الأطفال، يعني الحماية والرعاية، يعني القدوة والسلطة والتكامل الأسري، فالأطفال بحاجة إلى أن يشعروا بأن هناك حماية ورعاية وإرشاداً يختلف نوعاً ما عما يجدونه عند الأم، وبأن الأب هو الراعي الأساسي للأسرة، وهو المسؤول عن رعيته، فوجود الأب كمعلم في حياة الطفل، يعتبر من العوامل الضرورية في تربيته وإعداده.
    لذلك، وجب على الآباء أن يبذلوا جهداً كبيراً في تربية أبنائهم، ويظهروا لهم حبهم وشعورهم بمكانتهم ودورهم الرئيسي في حياتهم، وأن يدرك الآباء أن دورهم لا ينتهي عند مرحلة معينة، بل يجب أن يكونوا دائماً موجودين ومنخرطين في حياة أبنائهم.
    من هنا تتقدم المربية لبنى مره وطاقم بستان الإيمان بجزيل الشكر لجميع المشاركين من الأهالي والطلاب والفنان الممثل محمد عطالله منادرة على المشاركه بهذه اللفتة الطيبة، وأكدت المربية لبنى مره ان هذا النجاح ما كان ليتحقق لولا مشاركة وتجاوب الأهالي“.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.