ثانوية عرعرة تستضيف المستشارين والمدراء

تاريخ النشر: 24/02/19 | 11:54

استضافت المدرسة الثانوية عرعرة، فرع عارة طاقمًا كبيرًا من مستشارين تربويين، مدراء، مفتشين، رئيس قسم المعارف الاستاد عبد السلام يونس ضمن لقاء ونشاطات. وخططت لهذا المشروع المستشارة هناء يونس وايضاً المربية مي اعمر يونس، ودعم هذا اليوم كل من مدير المدرسة الاستاذ خضر عقل، ومُركّز الشريحة الاستاذ أحمد يونس.
وكان مشروع نافذة نحو المستقبل مليئًا بالطاقات وشحذ الهمم ويحلق بها عالياً نحو ” نافذة المستقبل”. ومشروع نافذة نحو المستقل سيرورة من اللقاءات بين المعلم والطالب هدفها، الخوض في اعماق الطالب من الداخل لتمكينه من معرفة الصفات والخبايا والامنيات التي بداخله، من أجل تحديدها والعمل عليها من خلال تنمية الحس الابداعي لدى الطالب، بتوجيه من المربية وموجهة المجموعات مي أعمر يونس. وايضاً بمساعدة باقي القياديات والموجهات للمشروع ،ثراء ملحم، مرام ملحم، هتاف زيد، شذا زيدان، منار يونس.

وقالت المربية هناء يونس:”مدرستنا الثانوية فرع عارة تعمل على تدريب، تطوير وتعزيز الطلاب من خلال برنامج توجيهي موسع، فيه نسعى لمنح طلابنا الآليات والمهارات لتطوير ذاتهم وتحقيق النجاحات وبناء رؤيتهم لمستقبلهم”. وقالت الموجهة مي اعمر:”مدرستنا تمنح فرص النجاح والتمييز لجميع الطلاب، لأن طلابنا نجوم في سماءنا وأملنا في مجتمعنا”. واختتمت كلامها:”نحن فخورين جداً بوجود طاقم مميز مثل طاقمنا في ثانوية عارة، وطلابنا المميزين لهم جزء كبير في نجاح هذا اليوم، ومعاً نبني جسوراً متينة لمستقبل طلابنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة