جريمة قتل بشعة في بلدة دير الغصون

تاريخ النشر: 23/09/11 | 23:53

إعتقلت قوات الشرطة في مدينة طولكرم هذا الأسبوع أمام المسجد في بلدة دير الغصون جنوبي طولكرم بتهمة قتل مسن من البلدة ودفنه بحفرة ثم غطاها بالباطون فقط لان المسن طالبه بسد دينه القديم له.

وفي تفاصيل الحادثة، قال مواطنون وشهود عيان، ان المسن وهو صاحب أموال، أدان الإمام مبلغ كبير من المال، وبقي جزء بسيط منه، ولم يقم الإمام بسدادة بعد طول المدة، فقام حينها المسن بتهديد الإمام انه سيقوم بإبلاغ الشرطة عنه، ليحذرة الإمام من القيام بذلك. وعندها، إستدرج الإمام بمساعدة شقيقه المسن الى عزبة شوفة جنوب طولكرم، عندها قاموا بتقييدة، وقتله، ووضعة في حفرة، ووضع (الباطون) فوق الجثة لإخفائها.

وبعد إختفاء المسن لنحو ثلاثة أيام عن منزلة، قام شقيقة بإبلاغ جهاز المخابرات العامة عن الموضوع، واوضح لهم ان شقيقه كان معه عندما اتصل به الإمام ليطلب منه الحضور الى منزل شقيقة في عزبة شوفة، ولم يعد منذ ذلك الحين.

عندها قام جهاز المخابرات بإعتقال الإمام والتحقيق معه، ليعترف بفعلته المشينة، وكشف عن مكان الجثة، حيث توجه عناصر من المخابرات والشرطة الفلسطينية والدفاع المدني الى المكان، وأخرجو جثة المسن، وتم تحويلها الى الطب الشرعي. هذا، وتم إعتقال الإمام وشقيقه وعدد من أقاربهم. وينتشر عناصر من الشرطة الفلسطينية في بلدة دير الغصون شمال طولكرم لعد حدوث رد فعل من قبل العائلات على الجريمة.

‫27 تعليقات

  1. لاحول ولا قوه الا بالله–امام مسجد ومجرم—الله اكبر لوين وصلت الناس .

  2. أين ضاعت قيمنا العربيّة والأسلاميّة الأصيلة؟!
    القضيّة فرديّة ولا حاجة للتعميم!
    ليأخذ القانون مجراه بعيدا عن العادات الجاهليّة!

  3. الشخص المقتول كان يتعامل بالربا وكان ينكر الاسلام فالله اماته موتة الكلاب
    والغريب في الامر ان الشرطة لم تصدر قرار باعدامه وانما السجن ولكن يجب ان يعدم بابشع الطرق حتى يكون عبرة لغيره وللاسف كثرت الجرائم هذه الايام فحسبيا الله ونعم الوكيل (( ايها العالم الله ابلى الرجل (( الامام )) الكافر السراق بالمرابي الذي توعد الله بنار جهنم للمرابين فالله ابلاهما الثنان

  4. بغد النظر عن شو كان الانسان فنحن بشر وخطائين وايضا الذي يحاسب هو رب العالمين وليس البشر
    فنقول ربنا يرحمنا برحمته تعالى ويرحم الميت ويهدي الطيبين في الدنيا

  5. مش.مهم.لحيه .او. غير لحيه وين الضمير وربنا كبير ضربهم ببعضهم لانهم اصلا ما عندهم ايمان لا حوله ولا قوة الا بالله

  6. بالمختصر المفيد يا جماعه الله سبحنانه وتعالى اراد ان يحدث ذلك والله خبير عليم وانا (بحكي طنجره ولقيت غطاتها) وارجو من الاخوه ان لا يقوم هذا الحدث بالتأثير على حياتكم الاجتماعيه او اضعاف ايمانكم بالله

  7. انا بنته وكل واحد عندو كلمة يضبها احسن ما يجي الدور .. الله يرحمك يا بابا

  8. مش هيك القصة كل واحد بيحكي شكل كان المقتول طالع ع طولكرم وكان ميل عند القاتل علشان يطلعوا مشوار اتصل عليه الصبح وئله بستناك ولما راح عنده وئف ع الباب وسلم عليه ئله يلاه خلينا نكمل المشوار زئو لجوه وبلشو 4 اشخاص يضربوه ع راسو لحتى فقد الوعي وبلشوا يضربوا فيه بلحديد وكسروا اجريه لحتى يتلأكدوا انه ما بيقدر يقوم ويتحرك الله يرحموا والتار ما بيموت

  9. بسم الله الرحمن الرحيم . وما ظلمناهم ولكن كانوا أنفسهم يظلمون . رحم الله أمواتنا وأموات المسلمين ن والحمد لله رب العالمين.

  10. الي كاتب كل كلمة بالعاطل يخرس لأنه صاريصلي اخر ايامه والميت ما بجوزعل الميت الا الرحمه

    مع تحيات مؤمن بدران ابن اخو المغدور
    ولي بكتب عن عمي بلمنيح الله يجزه الخير

  11. لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمو والله يجازي الي كان السبب والله ينتقم من الشيخ الكلب والتار ما بموت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة