• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    عرس ثقافي بوادي النسور أم الفحم بتتويج اسبوع اللغة العربية بيوم قمة

    احتفلت مدرسة وادي النسور بعرس ثقافي رائع ضمن فعالياتها لاسبوع اللغة العربية وقد كانت المنافسة فيه بين الصفوف الثامنة بحيث ابدع كل صف بتقديم موضوعة من موضوعات اللغة العربية وعرضها بشكل متميز..وقد زار الصفوف لجنة تحكيم مكونة من معلمين ونائب رئيس لجنة اولياء الامور السيد سمير حلو والسيد محمد محمود عضو لجنة الاباء وقد انبهروا بما شاهدوا من ابداعات منقطعة النظير وتاثروا جدا واثنوا على جميع الطاقم لتعاونهم على انجاح هذا اليوم المميز وقد تم استضافة الشاعر مسلم محاميد خلال هذا اليوم وحل ضيفا على الصف احد الصفوف الثامن ب وتم استعراض نجاحاته ومسيرة حياته في الصف امام اللجنة بحيث كان موضوع الصف(الشعراء المحليون) وتحدثوا كذلك عن معلمتهم الشاعرة اسراء محاميد كشاعرة . ثم كان د مسلم جزء من لجنة التحكيم التي زارت جميع صفوف الثوامن واحتارت في النهاية من ستختار بسبب الابداعات في جميع الصفوف.


    فاختار الصف الثامن أ موضوع الامثال الشعبية واختار الثامن ب موضوع الشعراء المحليين اما الثامن ج فقد اختار موضوع المسرح عند توفيق الحكيم والثامن د اختار موضوع اقلام نسائية..والصف الثامن ه اختار ادب الاطفال والثامن و اختار سوق عكاظ وصف التربية الخاصة اختار موضوع ادباء تحدوا الاعاقة.
    كان يوما مميزا وفي ختامه تم تكريم الشاعر د. مسلم بدرع تكريمي واختتام اليوم بشكر المدير لكل من ساهم بانجاح اليوم من طلاب ومربين وطاقم التربية الاجتماعية ومركز طبقة الثوامن الاستاذ منصور ولجنة التحكيم وكل معلم ساهم وساند لانجاح اليوم.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.