أكاديمية القاسمي تخرج الفوج الاول من طلبة اللقب الثاني

تاريخ النشر: 06/04/14 | 23:05

احتفلت أكاديمية القاسمي يوم الخميس الماضي بتخريج الكوكبة الأولى من طلبة اللقب الثاني M.Ed.، وذلك بحضور فضيلة الشيخ عبد الرؤوف القواسمي شيخ الطريقة الخلوتية الجامعة ورئيس مجلس أمناء مؤسسات القاسمي، أعضاء هيئة المديرين،أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية في الكلية، الخريجين وذويهم.
افتتح الحفل بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم، تلاها د. محمود عمري، ومن ثمّ كلمة فضيلة الشيخ عبد الرؤوف القواسمي، الذي قدم من خلالها التّهاني للخريجين وحثّهم على إكمال مسيرتهم وحمل الرسالة وتأدية الأمانة وفق منهج التربية الإسلامية القويم.
تلا ذلك كلمة البروفيسور بشار سعد، رئيس الأكاديمية، هنّأ من خلالها الخريجين على مثابرتهم وعزيمتهم، لنيل اللقب الثاني، وتحدث عن دور الأكاديمية في صقل مهارات خريجيها والمضيّ قدُمًا في تحسين مستوى المسؤولية الأكاديمية والتربوية.
بعد ذلك تحدث الدكتور جمال أبو حسين رئيس سلطة الدراسات العليا عن نهج أكاديمية القاسمي الذي يتميز بالاعتزاز بجذوره وبالانتماء لقيمه الإنسانية. وقد أعرب عن اعتزازه وفخره بما أنجزته الأكاديمية، وأوصى الخريجين بالسير على درب العلم والمعرفة. البروفيسور مرغليت زيف قامت بدورها بتهنئة الخريجين، وتمنت لهم مزيدًا من التقدم والعطاء.
وأما كلمة الخريجين فكانت للطالبة هدى مقالدة التي بينت دور الأكاديمية في رفع مستوى العلم والمعرفة لدى طلابها، وأثنت على جهود زملائها الخريجين، وقدّمت كلمات الشكر والامتنان لذويهم للدور الهامّ في دعم مسيرتهم التعليمية.
يذكر أن الدكتور بهاء زعبي كان قد تولى إدارة الإحتفال.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12

13

14

15

16

17

18

19

20

21

22

23

24

25

26

27

28

29

30

31

32

33

34

35

36

37

38

39

40

‫6 تعليقات

  1. ألف مبروك للمربي الغالي الاستاذنبيل ابو واصل اتمنى لك مزيدا من التقدم والنجاح والعطاء

  2. اجمل باقة زهور اقطفها من بساتين المحبة والعطاء اقدمها الى معلمتي ومربيتي الغالية فائدة مصاروة بمناسبة التخرج ارجو لك مزيدا من التقدم والنجاح .
    يشاركني في التهنئه كل افراد اسرتي وخاصة اخي فؤاد

  3. الف مبروك للزميله هديل مصالحة ومزيدا من التقدم والنجاح ان شاء الله

  4. أصدق آيات التهاني والتبريكات المفعمة بصدق المحبة والود أرفعها الى الأخ والصديق العزيز شاهين الشايب بمناسبة تخرجه واستلامه للقب الثاني مع الرجاء والتمني له بمزيد من العطاء والدرجات العلى مستقبلاً ليبق ضوئك مشعلاً في ميادين العلم والمعرفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة