رئيس المجلس يزور مدرسة العطاء كفرقرع

تاريخ النشر: 16/02/19 | 19:35

زار المحامي فراس بدحي رئيس مجلس محلي كفرقرع مدرسة العطاء اللوائية في كفرقرع , حيث التقى بالكادر التعليمي والطلبة واطلع على سيرورة مسيرة التربية والتعليم في المدرسة.حيث رافق رئيس المجلس المحلي في زيارته كل من القائم بأعماله السيد مصطفى عسلي, ومدير قسم المعارف السيد رشيد عثامنة , ومحاسب المجلس السيد نضال مصالحة.وكان في استقبال الوفد المربية منى مدلج مديرة المدرسة وطاقم المربيات والمربيين .واطلع رئيس المجلس والوفد المرافق له خلال زيارته على البرامج والمخططات التعليمية والتربوية الخاصة التي تقدم للطلاب من خلال برامج حافلة من العطاء والتميز ,وأشاد رئيس المجلس المحلي بالعطاء المميز الذي يقدم طاقم المدرسة لجمهور الطلاب متمنيا لهم المزيد من العطاء والتميز .

وقال رئيس المجلس المحلي خلال كلمته الختامية للزيارة :” نقدم لكم اسمى آيات التقدير والاعتزاز لما تقدمونه لجمهور الطلاب , مدرسة العطاء مصنع الانسانية والتفاني والاخلاص , شكرا للمربية منى مدلج والتي تقود سوية مع الاسرة التدريسية مسيرة من العطاءات المغزولة بالمحبة والإنسانية , بوركتم وسدد الله خطاكم , دمتم ذخرا لكفر قرع “.من جانبها قدمت المربية منى مدلج مديرة مدرسة العطاء الشكر الجزيل للمحامي فراس بدحي رئيس المجلس المحلي على اهتمامه وحرصه على زيارة المدرسة وسائر مدارس البلدة، مشيرة إلى أن الكلمات التي ادلى بها رئيس المجلس خلال الزيارة إلى الطلبة ستسهم في تشجيعهم على مواصلة التفوق والنجاح في حياتهم التعليمية واليومية .
من مجلس كفرقرع

‫7 تعليقات

  1. كل الاحترام .المديرة متالقة مهنية وناجحة جدا .ومؤهلة في هذا المجال.اخذت المدرسة على درب النجاح ومدرسة تعليم خاص من المتميزات في لواء حيفا…كل الاحترام للسيد فراس الذي ياخذ مجال التعليم على محمل الجد يزور..يستمع ويحاول ايجاد الحلول.. للتذكير مشوار الالف ميل بدايته خطوة مع مزيد من النجاح للجميع

    1. صحيح نسيت أخبركم إنه السيد فراس هو اللي أقام هاي المدرسة وافتتحها وساعد على وجودها بالبلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة