الشّروع بتوسعة الشّارع الرّئيسيّ في باقة

تاريخ النشر: 14/02/19 | 0:05

عمَّمَ النّاطقُ الرّسميّ لدار البلديّة في مدينة باقة الغربيّة، الطّيّب غنايم، خبرًا بشأن أعمال التّرميم في الشّارع الرّئيسيّ، جاءَ فيه:”باشرت طواقم العمل والصّيانة، خلال الأيّام القليلة الأخيرة، بالعمل على توسعة، ترميم وتحديث الشّارع الرّئيسيّ في مدينة باقة الغربيّة، شارع القدس.
ويشتمل المشروع الضّخم هذا، على توسيع الشّريان الرّئيسيّ للمدينة، شارع القدس، وتحديثه بما يتلاءَم مع احتياجات المواطنين ومع ازدياد الازدحام المروريّ فيه، إذ سيتمّ العملُ بشكل مكثَّفٍ من أجلِ ترميم الشّارع الرّئيسيّ، على طولِهِ من شماليّ البلدة إلى جنوبها، مَعَ العمل على شقّ شارع خدمة للمصالح التّجاريّة. يشتملُ المشروع الهامّ أيضًا على تحديث أعمدة الإنارة، وكذلك ترتيب مواقف سيّارات، عدا عن كون المشروع سيحسّن من واجهة المصالح التّجاريّة المتواجدة على هذ المحور. سيتمّ إضافة وتشييد 4 دوّارات مروريّة على طول الشّارع الرّئيسيّ.
وتبلغُ تكلفة هذا المشروع الحيويّ، ما تصل قيمته إلى 38 مليون ش.ج.، سيتمّ استثمارها في تحسين القلب النّابض لمدينة باقة الغربيّة.
وبناءً على برنامج العمل لاستصلاح الشّارع الرّئيسيّ، نودّ إحاطتكم علمًا بأنّ إشارات المرور قد تغيّرت حاليًا، بما يتلاءَمَ مع الوضعيّة الجديدة، وعليه، نطالبكم باتّخاذ كافّة وسائل الحيطة والحذر وزيادة تيقّظكم، تحسّبًا من وقوع أيّ مكروه، لا سمَحَ الله.
وعليه، ونظرًا للفائدة الكبرى التي ستلحقُ بكافّة البيوت والمصالح التّجاريّة الممتدّة على هذا المحور، نهيبُ بمواطنينا عمومًا، وبمن يسكنون أو يستأجرون بيوتًا ومصالح تجاريّة على محور شارع القدس، التّحلّي بالصّبر، وإبداء تعاونكم من أجل استيفاء هذا المشروع، على أتّم وجه وبأسرع وقت”.

تعليق واحد

  1. للأسف في باقه مئات الشوارع المغلقه والمهمله والتي ينتظر الرئيس موعد الانتخابات لكي يشفق على اهلها ويعدهم بالاوهام والشارع الرئيسي تقوم الدوله على صيانته وتوسيعه وليست البلديه لأنه شارع تابع ل ماعتس وللبلديه فقط ان تنسب لنفسها ما ليس لها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة