• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    بقعة ضوء في بلدي

    سعدت بالأمس بمشاهدة العرض المسرحي “الغايب عذره معه” للفنان المبدع محمد دبدوب إبن بلدنا جديدة المكر رافقه على المسرح زملاءه المبدعين الفنان حسن طه من قرية كابول والعازف الفنان الملتزم ألبير مرعب ابن الرامة الجليلية.
    شدني في العرض المسرحي التوظيف الحركي الجسدي للفنانين حيث أجادوا في حركاتهم و إيحاءاتهم الجسدية في توصيل الفكرة للمشاهد المتلقي ببراعة فنية رائعة.
    كذلك أعجبت بالتوظيف المسرحي للأقنعة حيث كشفت الأقنعة القدرات الكامنة في كل فنان وفنان وقدرته في الولوج في الشخصيات المختلفة والتنقل بين المشاهد الكوميدية والتراجيدية بشكل بارع وان دل هذا فإنه يدل على ثقافة الفنان وقدراته الفنيه.
    واكتملت اللوحة الفنية بتآزر الموسيقى والمشهد التمثيلي
    حيث أبدع الفنان البير مرعب بعزفه وغناءه الملتزم وجمله الموسيقية من زمن الجميل زمن “الشيخ إمام” بإضفاء بهاء ومسحة جمالية للمشاهد التمثيلية .
    التوفيق كل التوفيق للفنان محمد دبدوب وزملاءه الفنانين قدما إلى الأمام كنتم أقوى من النص نلقاكم في عمل آخر.
    والشكر موصول للأخ الصديق مأمون دبدوب الأخ الداعم الذي كان وراء كل هذه الأمسية الرائعة. كذلك الشكر للأميرات الصغيرات راما وبسيل مأمون دبدوب . كانتا صاحبات الحضور المميز في تقديم سيرة ذاتية عن الفنانين.
    الشكر الشكر للجمهور الرائع من أهل بلدي الذي أبدى تناغما رائعا مع أداء الفنانين والمشاهد التمثيلية . قدّمت بتميز للأمسية الشاعرة أمل سويطي .
    البلد بخير

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.