• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    زيارة رئيس المجلس لإبتدائية العلوم كفرقرع

    قام المحامي فراس أحمد بدحي رئيس مجلس محلي كفرقرع بزيارة تفقدية يوم أمس الخميس إلى مدرسة أ – للعلوم والابداع الابتدائية , ضمن سلسلة زياراته لمدارس كفرقرع للاطلاع على سير العملية التعليمية والتربية في جهاز التربية والتعليم في البلدة.ورافق رئيس المجلس المحلي في زيارته , القائم بأعماله السيد مصطفى عسلي , ومدير قسم المعارف السيد رشيد عثامنة, ومحاسب المجلس السيد نضال مصالحة, وكان باستقبال الوفد مديرة المدرسة المربية زهور عثامنة والطاقم الاداري والتعليمي وممثلين عن لجنة اولياء امور الطلاب.وتفقد رئيس المجلس المحلي المرافق العامة للمدرسة والتقى بالطلاب والمعلمات والمعلمين, الذين استعرضوا اهم البرامج التعليمية والتربوية التي تتميز بها المدرسة .

    وقال المحامي فراس بدحي في كلمته خلال الاجتماع بطاقم المربيات والمربيين :” أن مدرسة أ الابتدائية تتميز عن باقي المدارس كونها المدرسة الاولى في البلدة وتحمل تاريخا عريقا ورمزا بارزا من رموز التربية والتعليم في كفرقرع وخرجت اجيال عديدة من الأكاديميين, لذا فلها مكانة خاصة عندي وعند جميع اهالي البلدة , سأعمل بشراكة تامة مع ادارة المدرسة والطاقم التعليمي والتربوي من اجل تحقيق المزيد من الانجازات التعليمية والتربوية للمدرسة , أبناؤنا ذخرنا ورصيدنا واستثمارنا للمستقبل , فعليه فان قضايا التربية والتعليم في سلم اولويات رئيس وادارة مجلس محلي كفرقرع”.

    كما وشكر رئيس المجلس المحلي مديرة المدرسة وطاقمها وطلابها على حسن الاستقبال متمنيا لهم التوفيق والنجاح.بدورها شكرت مديرة المدرسة المربية زهور عثامنة رئيس المجلس المحلي والوفد المرافق على زيارتهم للمدرسة متمنية لرئيس المجلس المحلي التوفيق والنجاح في مهامه لما فيه خير ومصلحة لجهاز التربية والتعليم في كفرقرع , مشيرة الى ان المدرسة الابتدائية أ للعلوم والابداع تتميز بعدد من المشاريع التعليمية والتربوية وهي مستمرة في مبادراتها لتحقيق المزيد من الابداع والتميز , مقدمة شكرها لطاقم المربيات والمربيين على عطائهم اللا محدود لخدمة الطلاب ونجاحهم .
    من ابراهيم ابوعطا – مجلس كفرقرع

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. كل الاحترام والتقدير لطاقم معلمي المدرسة الابتدائية (ا)
      الذين يبذلون قصارى جهودهم من أجل تألق المدرسة في مختلف المجالات.
      ونعتز ونفتخر أن أبناءنا بين أياديكم

    2. انا هيك بفهم انو المدارس كلشي فيها كامل متكامل فش اشي بدو تصليح حسب التصريحات بالمواقع
      يعمي ملانه المدارس مشاكل الاهل بحاجه الى توعيه وهذا يكون بالتعاون مع كل الاطراف حتى نحصل على احسن جيل وذلك من خلال دورات من قبل المجلس والمدارس لتوعيه الاهل والاولاد
      ادعنف كثر بالمدارس والشوارع وكل مكان اليوم يتعاملون الناس بلغة الجسد وليس بالتفاهم والاحترام المتبادل
      وفقنا الاه لما يحبه ويرضاه لصلاح بلدنا والارتقاء بابنائنا
      اللهم اصلح ذات بيننا والف بين قلوبنا واهدنا سبل السلام

    3. اريد ان اسال سوال ،لو رءيس مجلس بنيمينا بزور مدرسه هناك ،بعملوله براويز متر كل مدرسه ،نطلب من فراس ،عدم تقبل هذه الاشيا ،ونبذ ثقافه النفاق والبراويز عحساب المجلس والمواطن ،بعرفش كم برواز صار عندو بالشهرين ،اي حيطان بدها تتحمل ،اشي مبالغ فيه ،الزلمي جاي يخدم مش يترااس ،بدناش النهج القديم ،مثل تقبيل يد الملك بدون تشبيهه!!!! من باب النصيحه والتصحيح لقدام ،نرجو النشر

      1. لم يكن النهج القديم تقبيل الايدي…وانما انت وامثالك اردتم ان تظهروه بهاي الصوره…يا ريته يعود النهج القديم ولا هالمسخره هاي

        1. بعدو النهج القديم مش من زمان تغيير ،خليك تشتاق شويه ،لحقت !!بنصحك تستنا 5سنين ،وترضى براي الناخب بروح سوبر رياضيه

    4. رساله لمصطفى عسلي ،مبين انت كمان بتتصور مع ولاد صغار مش بس الرءيس السابق،مبين كل واحد بفوت عالمجلس صعب يوقف بهذا الاغراء ،يزور مدارس زي المفتش،ويتصور مع الطباب الصغار كانه هذا انجاز بحد ذاته.

    5. في كل زيارة الرئيس لمدرسة ما أتساءل لماذا كل هذا الجهد الذي تبذله المدرسة عبثا! فالزيارة تفقدية وليست هادفة كما نرى لأنها لا تعود بأي فائدة للطلاب . شو هالزمن هذا اللي كله شكليات ودعايات بس بدنا اللي جاي عالمدرسة ينبسط ونقدم دنقدم مش الطالب اللي ينبسط .

      1. معك حق ،المبالغه بالشكل الاحتفالي والمظهري ،المدراء يريدو تسويق وتملق ،هون دور القاءد انه يقول ،وقف الاحتفالات ومش لازم بقا الطلاب يدربو عشر مرات عالقصاءد مدح الرءيس ،ومس الجوخ،كان هذا النهج القديم ،فتم تغييره والحمد لله،نرجو رءيس موظفين المجلس وقف هذا النهج ،وعدم الانجرار وراء هذه المظاهر

    6. مثل هاي الزيارات كل المدارس بس بتبين الاشياء المليحه في المدرسه
      حسب رأيي لازم نبين كل اشي عشان يكون في مجال للتصليح

    7. أفتخر وأعتز بمدارس البلد عامةً ، وأفتخر بالرئيس فراس بدحي المحترم الذي يوفي بوعودهِ التي وعدنا بها شيئاً فشيئاً ، وأولها تحسين النظام التعليمي بمدارس كفرقرع ، أعانهُ الله على القيام بذلك .

    8. الرئيس الوحيد الي بزور المدارس وبشتغل على النواقص وبصلح العوج هو فراس بدحي، هاي البداية بس ورح تشوفوا ، مريضي المجتمع شوفوا انتو شو قدمتوا لبلدكم، اكيد محدا وصل وحقق الي فراس صار عامله لهسا بس، والكل بشهد بكفي امانته وشفافية عمله ومشاركته لجميع الاطياف . بارك الله بجهوده بضل يشتغل بالمجلس لساعة متاخرة بدون مقابل بشتغل بكل المجالات حقاني وكله قانوني .الحمد لله رب العالمين. الخيرة فيما اختاره الله

    9. نقلا عن الاسكافي بتعليق اخر :
      “فراس عندي شعور وللأسف انك تنهج نهج سابقك ×20 بالصور والإعلام وانه مواقع مختلفة بتخدمك كشخص فراس . يا أخي بهمش بنصحك عيد حساباتك اللي بتعمله تمجيد ذات مش حق الجمهور انه يعرف بحياتك هاي مش شفافية الملوك بروحوا عالزيارات مع الحاشية بس انت مليح تتعرف عالمدارس وغيرها بس بصيرش هالقد نشر بالذات انك بتقوم بواجبك وبحقنا عليك وبرضه بتوخذ معاش ممكن تنشر منشور واحد ملخص جميع زياراتك وهيك بكون حق الجمهور وخلص . يا اخي بعدنا مش شايفين بأرض الواقع وممكن بسبب المدة الزمنية القصيرة الانجازات بس بنشوف تمجيدات الجميع لك وهذا ما كان القصد من انتخابك . اعمل وسيرى الله عملك ورسوله والمؤمنون . وكيف بسمع وفي كثير حكي ما تتحاسب مع احد لإنه مصوتلكش . صوتي امانة مش كرباج للناس . فكر وهداك الله .
      الرجاء النشر لانها نصيحة صادقة وايس عندي اي طريقة غير بقجة لإيصالها علها تنفع المؤمنين والله ولي التوفيق .

    10. 100 يوم فتره زمنيه يحق للرئيس بها تفقد حال الأمه واوضاعها حال استلام المهام
      ليرسم له خريطه طريق ….

    11. احلى مديره و المعلمين و المعلمات و الطلاب نشكركم على هذا الابداع

    12. ما هي نتيجه هذه الزيارات ،هل سجلتم ملاحظات ؟!!؟هل هناك قائمه تصليحات وتغييرات ،ما هي الرويا المستقبليه ،الجمهور معني بالاستماع ،اين ملاحظات همم،عالساحه المحليه ،وباقي الاعضاء الكرام!!،صفحات الانترنرت فارغه وتنتظر اعمالكم!! تكليف وليس للكراسي!

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.