• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    مصرع طفلين بحريق بمنزل في كفرقاسم

    لقي الطفلان محمد ومعاوية صباح اليوم الجمعة مصرعهما جراء حريق اندلع داخل منزلهما في كفرقاسم قرب المسجد، وأصيب ف هذا الحريق رجل وامرأة وطفلة وهم بحالة طفيفة. وأفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّه: “استلم مركز نجمة داوود الحمراء في منطقة اليركون بلاغًا قرابة الساعة 04:35 حول اندلاع حريق في منزل في كفرقاسم قرب المسجد، هذا وعمل الطاقم الطبي على تقديم الاسعافات الأولية للمصابين، وتمّ انقاذ طفلين (4 و6 سنوات) وهما فاقدا الوعي ودون تنفّس أو نبض، ما اضطر المسعفون لإقرار وفاتيهما على الفور، بالإضافة إلى ذلك تمّ إسعاف رجل وسيدة وطفلة وهم بحالة طفيفة جراء استنشاق الدخان” وفقًا للبيان.

    وافاد كايد ظاهر الناطق باسم سلطة الإطفاء ان اندلاع حريق في منزل في كفرقاسم سبب بوفاة طفلين واصابة ثلاثه اخرين جراء استنشاق الدخان .التحقيق اشار الى ان اسباب اندلاع الحريق كان اشتعال فرشه وضع عليها جهاز كهربائي ادى الى اشتعال الفرشه وبالتالي الى انتشار الحريق بالغرفه.كما اشار التحقيق الى ان السكان المحليين تمكنوا من اخماد الحريق قبل وصول طواقم الاطفاء والتي عملت على اخماد نهاىي وتخليص العالقين الذين نقلوا الى المشفى الى ان الطفلان توفيا قبل وصولهما الى المشفى .
    الاطفاء والانقاذ يناشد المواطنين مره اخرى اتباع طرق الامانه والسلامه بكل ما يتعلق باسنخدام الادوات الكهربائيه ووسائل التدفئه خلال فصل الشتاء.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.