• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    المصري يستقبل وزير الإسكان بمنزله بكفرقرع

    استقبل المستشار حسام المصري وزير الاسكان يوئاف غالنت من خلال زيارة خاصة قام بها الوزير للمصري وذلك في اطار جلسة عمل خاصة جمعت كلا الطرفين بحضور العديد من الشخصيات الاجتماعية والسياسية في كفر قرع والمجتمع العربي حيث رحب المصري بالوزير مثمنا غاليا هذه الزيارة التي جاءت من اجل مصلحة ابناء المجتمع العربي حيث نقل المصري من خلال منصبه كمستشار العديد من الشكاوى التي وصلته وما زالت من اجل العمل على حلها من ابرزها الضائقة السكنية التي يعاني منها ابناء المجتمع العربي وخاصة الازواج الشابة التي لا تجد مكانا للبناء لعدم توفر قسائم للبناء ولعدم توسيع نفوذ القرى والبلدات العربية مطالبا المصري الوزير بعمل الكثير من اجل حل هذه المشكلة من خلال منصبه وفق القانون مشددا المصري على اهمية تبني سياسية مصححة من اجل النهوض بالمجتمع العربي الذي يعتبر كجزء اساسي في الدولة مطالبا اياه توفير ابسط الحقوق الا وهو حق المسكن .

    كما واستعرض المصري الضائقة التي يعاني منها المجتمع العربي وشبح الهدم الذي يتهدد المئات من المنازل مشددا المصري على اهمية ايجاد حل مناسب لهذه الضائقة والعمل على اعطاء امر وفق القانون للجان التنظيم اللوائية والمحلية وتجنيد الميزانية للعمل على ايجاد تخطيط شامل وشافي للقرى والبلدات العربية والعمل على توسيعها للنهوض بها بشتى المجالات من ابرزها تخطيط مهني للبنية التحتية وتنظيم البناء والعمل على ايجاد مناطق صناعية توفر فرص عمل جديدة وتنظم المناطق الصناعية العشوائية في العديد من البلدات العربية وتركيزها بمناطق ملائمة مع الحفاظ على توفير بنية تحتية لها والاهم من ذلك ان حل ضائقة المسكن تساهم في ربط البيوت بالكهرباء بصورة قانونية وحل مشكلة اخرى تعتبر من بين المشاكل الملحة ايضا .

    ومن جهته شكر الوزير غالنت المستشار حسام المصري على حسن الضيافة واستقباله الحار مشددا على اهمية التواصل المستمر مع ابناء المجتمع العربي والاستماع للعديد من القضايا الملحة والتي تقف في اسلم اولوياتهم والعمل على ايجاد حل وفق القانون لها مشددا مشيدا بدور المستشار حسام المصري والذي يعمل من اجل مصلحة ابناء بلده والمجتمع العربي مشيدا بروح الانتماء والعطاء الذي يميزه مؤكدا انه سيعمل بصورة جادة على فحص المواضيع التي طرحت من اجل ايجاد حلول وفق القانون لها وبناء على الامكانية المتاحة قانونية .
    من مكتب المصري

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. وانو المسوول عن كل هاي المشاكل بالوسط العربي،مهو الوزير ،الله لا يعطيه العافيه،وعليش نصوتلو عشان بكره جنس العرب وبدو يطلعو من البلاد ،وعشان يعمل قوانين عنصريه وقوميه وفاشيه،لا اهلا ولا سهلا ،اول واحد بصوت يذييق عغزه ويذبح فيهم ،وبصير عنده قشعريره اذا خد ذكر السلام،فعلا في اغبياء يستقبله ويصوتولو!!!!نرجو النشر الراي الاخر

    2. بس لو نعرف شو عملت مشان الوسط العربي . او لكفر قرع . قربت قربت . حان وقت الاجتماعات

    3. والله لولا عشقي اللا محدود لبلدتي كفر قرع لهجرتها ورحلت عنها على ان تكون مصلحة بلدي بحاجه لموما يستجديها من هؤلاء الكارهين العنصريين نحن لسنا بحاجه لا لك يا موما ولا لليكود الظلم والعنصريه

    4. شو الاجتماعات الي ضحك على الناس من قبل 8سنوات هو بقول بدي احل مشاكل كفرقرع تذكر اخي المواطن عندما تصور بجانب معسكر للجيش وقال سيكون هنا منتزه لقريه كفر قرع يكفي كذبا ع الناس اتعلم انا هؤلاء الذين يقولون أبناء شعبنا

    5. ليش الزعل يا جماعه هذا الزلمه جارنا من قرية صبارين المهجره ويمكن بيشتري اغراض بيته من بلدنا ويمكن من برطعه تشجيع للمصالح العربيه الصغيره .

    6. سيد مصري كأنك مش ماخذلك نعسه ومفكر الناس نايمين لا ؟
      ابن بلدي واهلك ابناء ديني واعتز حب المظاهر ما بيشبع اليوم ومليح انك تذكرت هالعزايم اليوم بعد ما قعدت بالمجلس خمس سنين ولم تدعو احدهم شو اللي بدك توصللنا اياه يا اخ حسام من جهتي تقدر تعزم بيبي وساره حتى ولكن هذا ليس الا مضيعه للوقت وحرق اموال لا اكثر فلو كان باستطاعتك تحريك قشه وانت بالمجلس لحركتها فاليوم لسانك وعيناك تتحدث ولكنك ستبقى مقيد اليدين ولا تستطيع ان تحرك ساكنا هذول بتهمهم بطونهم وبيلزمهمش تصغير معده لانها كبيره ولما بيصحلهم ببلاش بيعبوها وباقي السنه بيدوروا عالفتافيت اللي زييك علشان يعبولهم كرشتهم.
      في السنين السابقه وساكررها ازحت مخيم عسكري بسيط من جانب المدرسه الثانويه عند دعوتك لامثال زائريك ولكنكم اي انت وهم استوليتم على مئات الدونمات من اراضي الروح وبنيتم عليها انت وجماعتك معسكر جولاني ثابت يهدد كفر قرع وضواحيها ولم ارى معسكر يضاهي هذا المعسكر من بنيان معدات وتكتيكا .
      ما شبعتش بعدك ؟
      ظلت مدينة عيرون المخطط لها شمال وشرق كفر قرع ،على اراضي الروحه، هاي المصلحه الجاي……
      اقلك بدي اوافقك عالمقوله اللي بتقول بوس الكلب من ثمه تا تقضي حاجتك منه بس هذا الصنف لن تاخذ منه لا حق ولا باطل …….
      استيقظ من النعسه وضع مخافة ربنا قدام عينيك قبل ما يفوت الاوان .
      كنت من جماعة الرئيس السابق لم تدعو اي وزير فترته ،لم ولن تحصل على المكب ولم ترجع قانون شاحل لربط شبكة الكهرباء ،لم تحصل ولو متر واحد لتوسيع نفوذ كفر قرع ،لم تعطي ولو رخصه واحده لبيت من بيوك كفر قرع بالعربي طار النعس من عينينا؟
      صدق اللي بيرفع قيمة الناس زياده عن اللزوم ينتبه انه بنفس الوقت قاعد بيقلل`من قيمة نفسه لا اكثر

    7. اخي العزيز مع احترامي الك مين متكون تكون بس الي انا بدي اقولو من طريقة حكيك وطريقه استفزاز او غيريه او ما شابه اما بعد انا احد ناس من اهل بلدك الي واجهة مشكلي بقصة هدم البيوت وانا واحد من ألناس الي بيتو كان انهدم بس قدرة ربنا وربنا ما بنسا حدا من فضل ربنا وفضل اخونا وحبيبنا حسام مصري من هدم البيت هسا انو فاد اهل بلدو انتي وامثالك بس بتعقبو عن غيري او حقد نسبي الي حسام مصري قضوتنا ورجل غانم المهم انو ما بعمل الو عمل وساعد ناس كثير بلدو المهم كل الاحترام الك ان شاء الل باقي الناس تكون مثلك بتعمل عمل خير وبتحب تساعد اهل بلدك الي بستاهلوش اشي

    8. خيا حبيبي احترم رايك وباتمنى انه كلامك صحيح ومش مجرد خرافه بس عزيزي فخر لك ان تعرف اهل بلدك باسمك خاصه وانك واجهت مشكله من اصعب المشاكل التي ممكن ان تقابل الانسان.
      ثانيا خيا وحبيبي معاك رخصه لدارك ؟
      اذا كانت الاجابه نعم فكل الاحترام لك وللاخ حسام اذا هو الذي ساعدك انك توخذ رخصة بناء لبيتك.
      الاهم خيا انه الوضع مختلف تماما من اتجاه تفكيرك بانتقادي للاخ حسام وخاصه انه كلنا شايفين وضع العرب في الدوله مهمشين ولا فرق بين يمين ويسار فهدفهم واحد ولكن الطرق مختلفه فبلاش تحسبها غيره وحياتك وحكمها بعقلك قبل ما تهاجم لاني وباعتقادي آراءنا متشابهه حتما حتى ولو اختلفت الواننا والله ولي التوفيق.
      ام انتقادي للاخ حسام لم يكن الا للتوعيه لا اكثر وخاصه اني ارى كغيري ان مضمون كل هذه الزيارات الا اثبات وجود ومثل ما كانوا يقولوا اجدادنا الزلمه واصل
      ،طب لما انك واصل وبدك تورينا كل هالدعايات هاتلك خدمتين ثلاث للبلد لحتى نقول والله هالدعوات فادتنا لانه الهدف الاول من نشر المقاله ليس الا شوفوا شو انا وشو باقدر اساويفيا ريت شوية توسيع لمسطح كفر قرع برغم رايتنا للتضييق الدائم على المواطن العربي ،شوية رخص لبيوت كفر قرع ولن اذكر ربط شبكة الكهرباء لانه لما يكون معنا رخص بالبيوت ما بيقدروا يهددوا بيتي وبيتك بالهدم وبامكاننا شبك البيوت بشركة الكهرباء بدون معروف احد .
      باتمنى انك فهمت مقصدي

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.