افتتاح كلية مطبخ هسا الأولى من نوعها في الوسط العربي

تاريخ النشر: 18/01/19 | 22:36

بحضور رئيس البلدية المحامي مرسي ابو مخ والممثل القدير سليم ضو إفتتاح كلية مطبخ هسا

بحضور مهيب ومشاركة اكثر من 800 شخص وبمشاركة رئيس بلدية باقة الغربية المحامي مرسي ابو مخ والممثل القدير الذي ابهرنا بحضوره السيد سليم ضو كما وشاركنا السيد اياد مواسي نائب رئيس بلدية باقة الغربية وعضو البلدية السيد باسل بيادسة , وشخصيات كثيرة مميزة تم بعون الله افتتاح كلية مطبخ هسا الاولى من نوعها في الوسط العربي .

كلية مطبخ هسا ستكون نقطة تحول في حياة المرأة العربية حيث ستقدم لها منصة الانتقال لعالم الاحتراف في المطبخ والحياة الاجتماعية من خلال الورشات الغير اعتيادية والتي ستتضمن مضامين تربوية اجتماعية وتعليمية في عالم الطهي .

كلية مطبخ هسا :

١- كلية مطبخ هسا ستقدم صف تعليمي مهني ل 20 سيدة في نفس الوقت حيث ستحصل كل سيدة على كل ما يلزمها من ادوات المطبخ المتحضرة والاجهزة اللازمة باكملها للخوض في مراحل متقدمة من التعلم والمعرفة .

٢- كلية مطبخ هسا تقدم اكثر صف متقدم للأطفال في الوسط العربي والذي سيساهم بشكل مباشر بتغيير برامج تعليم الشف الصغير في الوسط العربي حيث سنأخذ هذه الفكرة لابعد الحدود .

٢- ستوديو تصويري باعلى المستويات سيقدم خدمة متلفزة وبرامج مميزة ومسابقات عديدة ستجعل اهدافنا سهلة للوصول لاعلى المستويات والشراكة مع اضخم الشركات .

وفي حديث مع السيد نضال عليان مرار مدير الكلية حول الافتتاح قال :
اولا اتقدم بجزيل الشكر لكل من شاركنا هذا اليوم المميز حيث شاهدنا مهنئين من جميع انحاء البلاد , واشكر بشكل خاص السيد الشيف المميز حسام عثامنة ابو ربيع على ما قدمه من اناقة وتألق من الذ واشهى واطيب الوجبات للمهنئين , والمتألقة كالعادة السيدة عايدة عثامنة , والسيد محمد عنبوسي وفادي غنايم على ترتيب وتنظيم الكلية بشكل مميز .
وأخيراً هناك شخصان كلمات الشكر لا توفيهم حقهم تعابير لغتنا الجميلة لا تغني عن مشاعري تجاههم اخواي الكبيران محمود ومحمد عليان مرار واللذان قدما من وقتهم اكثر من 3 شهور متتالية لانجاح هذا المشروع وتجهيزه بوقت قياسي .

واخص بالذكر الشيف المميزة السيدة عواطف ( ام صلاح ) على وقفتها لجانبنا والتي زادت افتتاح كليتنا رونقاً مميزاً .

بالنهاية اود التطرق الى ان كلية مطبخ هسا ستكون موجة تغيير للمرأة العربية … ستكون منصة تحقيق الاحلام لكل سيدة تشعر بداخلها انها تستطيع ان تكون افضل كلية مطبخ هسا ستعرض برامج كثيرة ومميزة لطلاب وطالبات المدارس والروضات وستكون مستعدة اكمل الاستعداد للخوض في اي  برامج تصب في مصلحة بناتنا وطلابنا .

انتظروا منا الافضل دائماً …

مطبخ هسا – باقة الغربية – شارع بير بورين
046311130

     

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة