مشروع “بركة الأجداد” بالرازي أم الفحم

تاريخ النشر: 19/01/19 | 9:30

ما زالت مدرسة الرازي الاعدادية تثبت أنها الاولى والسباقة في المشاريع والمبادرات المدرسية التي تقوم بها . فمن مشروع إلى مشروع آخر ، ومن مبادرة إلى أخرى ومن تألق لتألق ..أكبر من السابق .
فقد قامت المعلمة والمربية سيلان جبارين بالمشاركة مع مجموعة كبيرة من الطلاب باطلاق مشروع جديد يحمل اسم ” بركة الأجداد ” والذي تسلط به الاضواء على قيمة التواصل ومدى الترابط بين الابناء وبين الأجداد وتقوية العلاقة ما بينهما .فلقد حل طلاب الرازي يوم الاثنين الفائت ضيوفا على بيت المسنين التابع لجمعية السلام في ام الفحم .

وقد أفتتح طلاب السابع “3” بمشاركة المربيتين أحلام محاجنة وأمجاد محاميد باعداد وتحضير وجبة فطور للاجداد ومشاطرتهم إياها ..تلتها فعالية للاجداد ( الرمال الملونة ) باشراف مجموعة من الطلاب ..وبعدها افتتحت المعلمة سيلان جبارين اللقاء بكلمة لها عرفت بها عن المشروع أهدافه وأهميته التربوية والانسانية والاجتماعية ، وأكدت على ان هذا المشروع سيمتد ويشمل أماكن ومدارس كثيرة داخل وخارج ام الفحم .

و قام الطلاب بتقديم الكثير من الفقرات الفنية منها قصيدة “سلام على “…و” أمثال ستي ” وتمثيلية وأغاني عن الاجداد وغيرها من فقرات الدبكة والدحية وحنا العريس وزيانة العريس ..ويذكر أن مجموعة من العاملين الاجتماعين في بلدية ام الفحم قد حضروا هذا اللقاء واعربوا عن اعجابهم الكبير بنوعية المشاريع التي تقوم بها مدرسة الرازي وعن استعداداتهم الكبيرة للمشاركة بفعالياتها المميزة. .وقد اختتم طلاب الرازي يومهم باهداء وإحضار كعكة كبيرة من الشوكولاطة للاجداد وبشكرهم لوجودهم في حياتنا ، وأيضا بكلمة شكر من مدير بيت المسنين الاستاذ خالد كمال لمدرسة الرازي ومديرها وطلابها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة