رئيس المجلس بزيارة ميدانية في كفرقرع

تاريخ النشر: 17/01/19 | 19:57

قام المحامي فراس أحمد بدحي رئيس مجلس محلي كفرقرع، يوم أمس الثلاثاء، بزيارة عمل ميدانية تفقدية لعدة احياء في انحاء مختلفة من بلدة كفرقرع وذلك للوقوف على مجموعة من المشاكل التي يعاني منها السكان خصوصا في البنية التحتية بالذات شبكة الصرف الصحي. وقد رافق رئيس المجلس المحلي في هذه الزيارة المهندس حسين محاميد مدير اتحاد مياه وادي عارة وعدد من الموظفين المسؤولين في الاتحاد , كذلك القائم باعمال رئيس المجلس السيد مصطفى عسلي ومهندسة المجلس المحلي السيدة ايناس فاهوم وعدد من موظفي القسم.
وقد استمع رئيس المجلس المحلي خلال الزيارة للمعاناة التي يعيشها المواطنين منذ فترة طويلة بسبب البنية التحتية الغير موجودة أو انها غير مناسبة.


رئيس المجلس المحلي أشار الى ان هذه الزيارة جاءت تلبية للنداءات المستمرة من قبل المواطنين الذين يعانون من مشاكل وصعوبات يومية بسبب غياب البنية التحتية مما يشوش عليهم حياتهم اليومية، لذا بادر المجلس المحلي لتنظيم هذه الزيارة الميدانية بمشاركة رئيس اتحاد مياه وادي عارة المهندس حسين محاميد وعدد من المسؤولين لاطلاعهم وإيجاد الحلول لخدمة المواطنين وحل مشكالهم.

وقال المحامي فراس بدحي :” كما وعدنا ستكون أبواب المجلس المحلي مفتوحة أمام الجميع وسنعمل جاهدين في سبيل خدمة المواطنين وحل مشاكلهم لضمان لهم اعلى وارقى الخدمات “.
كما وقدم رئيس المجلس المحلي شكره للسيد المهندس حسين محاميد على حسن التعاون والشراكة متمنيا ان يقوم الاتحاد بالتعاون مع المجلس المحلي لحل جميع الإشكاليات والمشاكل التي طرحت من قبل المواطنين .

من ابو عطا ابراهيم

‫8 تعليقات

  1. ليش ما طلبتوا بداية يجمعوا النفايات بهاي الحارة بعد تأخير 8أيام بدون سبب !!!!!!

  2. كمان المنطقة الغربية بعد مصنع دار العليمي الدور هناك غرقانة والوضع صعب ارجوك سيد فراس تهتم بالامر …
    وشكرا …

  3. بكفي صور اشتغلو وصلحو الشوارع بين البيوت خاصه بالجهه الشماليه وسثق الخميس

  4. المحامي فراس . يا اخي عمرك شفت انه مدقق حسابات زار شركة بشتغل معها مشان يعملوا التقرير السنوي وصوّر حاله وعمل تقرير ؟ يا أخي لما تقوم بشغلك فش حاجة هالقد صور . وبعدين ما تعطينا شعور انك زي السابق وبعدين برضه ما تعطينا شعور انك بدك الناس تقول عنك يا اخي نص البلد صوتت خليك واثق من نفسك واكمل شغلك اللي هو امانة . الصور والتقارير ومعلقينك حتى بالفيسبوك صار الاشي over . تستعجلش بكرا الناس بتصير تطبللك من هاي الصور وتعطيش شعور حب الذات هالقد . الله يوفقك ويهديك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة