خسارة أبناء سخنين أمام هبوعيل الخضيرة

تاريخ النشر: 12/01/19 | 23:52

فريق هبوعيل الخضيرة استضاف فريق اتحاد ابناء سخنين، وذلك على استاد نتانيا ضمن مباريات الاسبوع الثامن عشر لدوري الدرجة العليا. الفريق السخنيني افتتح المباراة بقوة ووصل الى عدة فرص، الا ان حارس المرمى كان بالمرصاد. في المقابل الفريق المحلي هبوعيل الخضيرة يعتمد بالأساس على الهجمات المرتدة لكن دون نجاح الفريقين في تسجيل هدف السبق لتبقى المباراة متعادلة بعد الدقيقة الـ 15 بالتعادل الأبيض 0-0 .

فريق اتحاد ابناء سخنين بدأ الشوط الثاني بقوة حيث وصل محمد غدير وازولاي لفرصتين، الا ان الحارس اجيدا كان بالمرصاد. وفي هجمة مرتدة في الدقيقة 51 استطاع اللاعب ازولاي احراز الهدف الاول لسخنين بعد تمريرة محكمة من محمد غدير ليعلن 1-0 لصالح الفريق السخنيني الذي ترجم سيطرته الى هدف اول.

هذا وبعد تسجيل هدف التوفق لفريق ابناء سخنين، عاد الفريق السخنيني الى الوراء بشكل غير مفهوم مما ضاعف هجمات الفريق المحلي هبوعيل الخضيرة الذي استطاع ان يترجم ضغطه الى هدف التعديل بالدقيقة 78 عن طريق اللاعب يرين بيرتس.
وقد قام حكم المباراة بطرد اللاعب محمد غدير بالكرت الأحمر بعد الكرت الأصفر الثاني في الدقيقة الـ 70 ليبقى الفريق السخنيني بعشرة لاعبين في العشرين دقيقة الاخيرة من المباراة.

هذا وقد رفع اللاعب المتألق محمد ابوفنة كرة رائعة وبالرأس دوفيف جباي يسجل ويعلن المنقلب لصالح فريق هبوعيل الخضيرة الذي يتفوق ٢-١ على اتحاد ابناء سخنين لتنتهي المباراة بفوز الخضيرة وخسارة سخنين.

وقد أعطى المهاجم شلومي أزولاي التفوق للسخنينيين في الدقيقة الثانية والخمسين، الا أنه بعد ذلك تم قلب الطاولة، فأولا عادل النتيجة اللاعب يارين بيرتس في الدقيقة التاسعة والستين. وبعد ذلك بدقيقة واحدة أبعد المهاجم محمد غدير بالبطاقة الحمراء، تاركا الفريق السخنيني بعشرة لاعبين. وفي الدقيقة الثانية والثمانين حسم المهاجم دوفيف جباي النتيجة بهدف الفوز.

تصوير غسان ابو فنه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة