رواية ” حب في أتون العاصفة ” جديد الكاتبة حوّا بطواش

تاريخ النشر: 11/01/19 | 11:55

صدر للكاتبة الشركسية حوّا بطواش رواية بعنوان ” حب في أتون العاصفة “، وهي العمل الثاني لها بعد مجموعتها القصصية ” الرجل الخطأ ” التي صدرت في العام ٢٠١٢ عن دار الغاوون في بيروت.
حوّا بطواش كاتبة قصصية وروائية من بلدة كفر كما الشركسية في الجليل الأسفل، أنهت دراستها الابتدائية في قريتها، والثانوية بالمدرسة الاكليركية ” المطران ” في الناصرة.
بدأت الكتابة في جيل مبكر، ونشرت كتاباتها القصصية في صحيفة ” كل العرب ” وفي عدد من المواقع الالكترونية، وفي صفحتها الفيسبوكية، وحظيت كتاباتها بالاعجاب والاستحسان، وشدت المهتمين والقراء باسلوبها السردي وحوارها المشوق الماتع ومضامينها الواقعية.
تتناول حوّا بطواش في كتاباتها القصصية مواضيع اجتماعية وإنسانية مستمدة من الواقع المعيش والبيئة المحيطة بها، فتطرح تناقضات المجتمع الرهيبة وهموم المرأة ومعاناتها من القهر والظلم الاجتماعي، وتعالج مشاكل المجتمع المختلفة.
وتستخدم في الكتابة لغة بسيطة واضحة سلسة قريبة من اللغة الدارجة، فضلًا عن توظيفها المونولوج- الحوار الداخلي في سردها.
نهنىء ونبارك للصديقة الكاتبة الرائعة حوّا بطواش، صدور عملها الروائي ” حب في آتون العاصفة “، مع التمنيات لها بالمزيد من الأعمال القصصية والروائية، والمزيد من التألق والنجاح في مسيرتها الابداعية.

كتب: شاكر فريد حسن

حوّا بطواش

‫2 تعليقات

  1. ككاتبه اولى للشركس كفركما بتمنالك كل النجاح والتوفيق دائما بكتابات اخرى

  2. الف الف تحيه للكاتبه المبدعه والتي اختارت اللغه العربيه فلها كل التقدير ولال تخاوخو الذين يقدمون الخدمه للبلاد بلا مقابل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة