فحص جاهزية كفرقرع لحالات الطوارئ

تاريخ النشر: 09/01/19 | 16:45

اجتمع المحامي فراس احمد بدحي رئيس مجلس محلي كفرقرع بقائد الجبهة الداخلية، الميجور جنرال تمير يدعي وذلك في مقر الطوارئ في مجلس محلي كفرقرع بهدف فحص جاهزية بلدة كفرقرع لحالات الطوارئ.

وشارك في الاجتماع اضافة لقائد الجبهة الداخلية ، قائد لواء حيفا ، العقيد رالي مرغليت، وعدد من المسؤولين والمختصين في الجبهة الداخلية اضافة الى القائم باعمال رئيس المجلس المحلي السيد مصطفى عسلي , ونائب رئيس المجلس المحلي السيد محمود مصالحة , وعدد من الموظفين المختصين والمسؤولين.

رئيس مجلس محلي كفرقرع عرض أعمال المجلس الواسعة في مجال الجاهزية والاستعداد للطوارئ، مشيدا بالمجهود الذي يقوم بها الموظفين المسؤولين في لجان الطوارئ في المجلس المحلي ، مؤكدا على أهمية استمرار التعاون بين مجلس محلي كفرقرع وبين قيادة الجبهة الداخلية بهدف تحسين وتطوير جاهزية كفرقرع لحالات الطوارىء.

قائد لواء حيفا، العقيد رالي مرغليت قال : “الحديث عن سلطة محلية تطوّر مجال الجاهزية للطوارئ بشكل كبير.مجلس محلي كفرقرع يستطيع تلبية الحاجات في حالات الطوارئ بفضل التدريبات واللقاءات التي يجريها في هذا المجال”.

وأضاف قائد الجبهة الداخلية، الميجور جنرال تمير يدعي: “يمكن رؤية التقدم في مجال التجهز للطوارئ، وهذا الأمر يتعلق بشكل كبير بتأهيل الأشخاص للطوارئ، والتدريبات التي تُجرى”، وأنهى قائلًا: “كلّ ما تفعله المجالس في حالات الروتين تجهيزًا للطوارئ، سيطوّر جاهزيتها لتقديم الخدمات الحيوية للمواطنين”.

من ابراهيم ابوعطا – رسالة من مجلس محلي كفرقرع

‫2 تعليقات

  1. اعتقد انه من جهز للزيارة ومن ادار الجلسة ضابط الامن والامان في المجلس وحتى اسمه لم يذكر في التقرير . ان من يثق بنفسه لا يخبئ اولي الفضل من اجل ان يظهر ماذا يعلم الرئيس الجديد والنواب الجدد ما كان هل هذه الخطة وضعها الرئيس ام ضابط الامن . نرجو من الادارة الجديدة العدل والمساواة والتعالي عن الصغائر كما وعدت وان تكون لكل المواطنين وليس فقط لفئة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة