• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    المجلس يكرّم المشاركين المتطوعين بثانوية كفرقرع

    أشاد المحامي فراس أحمد بدحي رئيس مجلس محلي كفرقرع بجهود المتبرعين والعاملين في حملة “انتماء وعطاء” والتي شهدتها مدرسة احمد عبد الله يحيى الثانوية كفرقرع وما قدموه من عطاء لنجاح الحملة وتطوير وصيانة المدرسة خلال عملهم وتمنى رئيس المجلس المحلي ان يكون عطائهم هذا في ميزان حسناتهم متمنيا لهم التوفيق في حياتهم.
    وقال رئيس المجلس :”ما قدمتموه خلال مشاركتكم في حملة “انتماء وعطاء” شيء مشرف تستحقون الشكر والثناء عليه وان مثل هذه الاعمال تساهم بخلق بيئه تعليميه راقيه.
    جاء ذلك خلال استقبال رئيس المجلس مجلس المتبرعين والمشاركين في الحملة في مكتبه وذلك بحضور القائم باعمال رئيس المجلس السيد مصطفى عسلي , ونوابه السادة هيثم زحالقة ومحمود مصالحة وسامي زيد , وأعضاء المجلس وشخصيات اجتماعية وجماهيرية فعاله على الساحة القرعاوية , حيث سلم رئيس المجلس الدروع التذكارية التكريمية بمناسبة انتهاء الحملة وتقديرا لعطائهم وجهودهم المباركة لنجاح الحملة , علما انه سبق اللقاء التكريمي زيارة ميدانية لمدرسة احمد عبد الله الثانوية وذلك للاطلاع عن كثب على اعمال التطوير والصيانة التي شهدتها المدرسة.

    رئيس المجلس المحلي استهل كلمته بتقديم الشكر والتقدير لجميع المشاركين في الحملة متمنيا لهم المزيد من العطاء والتطوع لما في خير لكفرقرع وأهلها , كما واكد على ضرورة تكثير الجهود الى تعزيز روح العطاء والانتماء في كفرقرع خصوصا لدى أبناء الشبيبة والشباب لما فيه فائدة في خدمة للمجتمع . كما وأشار رئيس المجلس المحلي انه يضع في سلم أولوياته قضايا التربية والتعليم والمدارس وسيعمل جاهدا مع أعضاء المجلس المحلي والمديرات والعاملين في سلك التربية والتعليم بشراكة تامة من اجل الرقي بجهاز التربية والتعليم في كفرقرع الى اعلى وارقى وارفع المستويات.
    كما وتحدثت رئيسة مجلس الطلاب في مدرسة احمد عبد الله يحيى الطالبة رزان عقبة فنادقة حيث قدمت شكرها لرئيس المجلس المحلي المحامي فراس بدحي على مبادرته الكريمة لهذه الحملة متمنية له التوفيق والنجاح في مهامه والعمل على رعاية قضايا الطلاب والتربية والتعليم في كفرقرع , كما وقدمت شكرها لكل من شارك في الحملة ونجاحها.
    مديرة المدرسة المربية مها يحيى قدمت هي الأخرى شكرها العميق لرئيس المجلس المحلي وكل من شارك وساهم في إنجاح الحملة والتي لاقت الشكر والعرفان من جمهور الطلاب والأهالي والمربيات والمربيين في المدرسة اذ ساهمت هذه الحملة بمنح طلاب المدرسة والعاملين فيها مناخ افضل واجمل الامر الذي ينعكس إيجابيا على الطلاب في نجاحهم في المسارين التعليمي والتربوي.
    فيما قدم مركز الحملة السيد أسامة فنادقة شكره وتقديره للمحامي فراس بدحي على تشريفه بتكريم المشاركين في الحملة , وما يقوم به من جهود في كافة الأعمال التي تخدم كفرقرع وأهالي متمنيا له ولاعضاء المجلس التوفيق في قيادة كفرقرع نحو مستقبل افضل.

    من إبراهيم ابوعطا

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. لا حول ولا قوة إلا بالله . كل هاي الفترة على نفس الموضوع . من برا هلا هلا ومن جوا بعلم الله . مشكورين عالنشر

    2. كل الاحترام في ميزان حسناتكم ان شاء الله بس في كثير ناس مش معجبها الله يسامحهم وبتمسخرو شو بدكم يا عمي التغيير حصل والاخ فراس ٥ سنين رئيس بكفي عاد اتقو الله

    3. لا حول ولا قوة الا بالله؛ احاول ان اجد في وجوه هؤلاء الاشخاص ولو القليل من الطاقة الايجابية ولكن ….
      يرحم ايامك حسن عثامنة شعلة من الطاقة الايجابية والالهام

    4. ه سنين بسرعه بمرين الله بعينكم اتحملو وبرجع حسن عثامنه مهو شفنا شو انجز الدوار بعدو بستنا لا حول ولا قوة الا بالله

      1. اللي عمل دوار أحسن من اللي ما عمل اشي . ارحموا بعضكم الزلمي اشتغل لبلدكم حرام يعني أنا ما شفت زي بلدكم أفلام وأنا مع إنه يرجع حسن لإنه ما عمل غلط . إحترامي وتحياتي للمحامي حسن عثامنة

    5. هكذا يجب ان يكون الرئيس، صاحب كلمة ووفي لوعوده ، بالتوفيق للرئيس في قيادة كفر قرع

    6. يا اهل البلد يا مثقفين يا واعيين عشوووووو معجوقين!!!! ليش هاذ بتسموه انجاز؟؟ اصحوا من الغفلة اللي عايشين فيها …المفروض كلمة حق تقال لحسن عثامنة انجز ويا نعم والكل بيشهد. وان شاء الله بيقدر الرئيس الحالي انه ينجز بالمستوى اللي انجز فيه حسن عثامنة…الرجاء ثم الرجاء النشر.

    7. مش شايفه تغيير…العادي وزياده..يعني عشان لم كم واحد حوليه مكييفين!!!! منيح الي في شخص اسمه حسن عثامنه وقاهرهم وخلاهم يتحدوا مش لانهم بحبوا بعض وانما لانهم يخافون قوة حسن عثامنه…
      بنحبك والله بنحبك يا حسن
      واطلعوا من فلم التغيير تبعكم ..قرفنا

    8. سلا م عليكم لا حسن ولا غيره نفسي في اي انسان يقوم بعمل خير من دون صور ومقالات وتجمعات وكل اعملو فسيرى الله اعمالكم…..
      من دون صور

    9. أتسأءل لماذا لم يشارك الرئيس لجنة الأهالي بالمدرسة وهمشها مع العلم انه بالسنة اللي فاتت قامت بمشروع شبيه وحتى ولو لم يقوموا بشيء هل هذا الأمر مقبول ؟؟!!! . هل بسبب تصفية حسابات مع رئيس اللجنة الذي لم يدعم الادارة الحالية . رئيس المجلس رئيس كل الناس اليس كذلك ؟

    10. في ميزان حسناتكم. بس للاسف بعد ما رجعنا عالمدرسه اكتشفت انو التليحات اللي كانت قشوور . النواقص الاساسيه هي هي ….يعني كان يوم تصوي لا اكثر مع القليل من العمل

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.