إطلاق نار وإصابة شرطي برصاصة طائشة في عارة

تاريخ النشر: 04/01/19 | 17:22

علم مراسلنا أن إطلاق رصاص كثيف حصل في قرية عارة مساء اليوم الجمعة مع أنباء غير مؤكدة عن شاب مصاب بالمكان مما أذهل وارعب السكان، لكن بلطف من الله ومع تأكيد الأنباء لم تسجل أي إصابات. هذا ووصلت قوات كبيرة من الشرطة الى المكان وباشرت التحقيق والبحث عن مطلق الرصاص، لا سيما أنّ خلفية اطلاق الرصاص هو خلاف بين عائلتين.

هذا، وأصيب شرطي بعيار ناري خلال اطلاق الرصاص في عارة، حيث وصفت اصابته بانها طفيفة ونقل الى مستشفى هيلل يافة في الخضيرة بواسطة اسعاف نجمة داوود الحمراء. ويشار الى ان الشرطي اصيب جراء رصاصة طائشة.

وعمّم النّاطق بلسان الشرطة بيانا على وسائل الإعلام :”الشرطة تنشر حواجز في بلدة عرعرة وتشرع بالتحقيق لفحص ملابسات حادث إطلاق نار الذي أدى الى إصابة شرطي، قوات من الشرطة بقيادة قائد محطة عيرون، وصلوا الى قرية عرعرة، في أعقاب حادثة إطلاق نار وقعت قرب الساعة الخامسة والنصف مساءا ،التي أدت الى إصابة شرطي من قوة شرطية التي وصلت للمعالجة الحادث.

وقد أصيب الشرطي من شرارة من طلقة نارية أطلقت بالقرب منه، فأصيب بإصابات طفيفة (وفقا لما ذكرته مصادر طبية)، وذلك بفضل بزة خاصة واقية التي يرتديها الشرطييين مما حمى جسده.
وكشف تحقيق أولي أن حادث إطلاق النار وقع في سياق نزاع بين عائلتين في البلدة ، حيث أصيب الشرطي عندما وصل إلى منطقة قريبة من المكان.

سوف تقوم الشرطة بإستخدام كافة الوسائل والقوى المتوفرة ليدها بهدف إلقاء القبض على الجناة.


صور من الأرشيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة