• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    المصري يستقبل الوزير تساحي هنغفي بكفرقرع

    استقبل المستشار حسام المصري منتصف هذا الاسبوع خلال لقاء مميز اقيم في مقهى حكاية بكفر قرع كل من الوزير تساحي هنغفي بمرافقة اعضاء كنيست من بينهم عضوة الكنيست نوريت كورين وعضوة الكنيست عنات بركان بالاضافة الى استقباله للعديد من الشخصيات البارزة في المجتمع العربي .
    حيث تطرق اللقاء للعديد من القضايا المهمة والتي تقف في سلم اوليات المصري كما وشمل اللقاء مواضيع سياسية واجتماعية هامة.

    تجدر الاشارة انه وخلال اللقاء تم تكريم المستشار حسام المصري ومنحه لقب فارس عطاء العرب وتقليده وسام الفخر عبارة عن عباءة كرمز للتقدير والثناء قدمت له امام الحضور بكل فخر واعتزاز .

    وتجدر الاشارة ان المستشار حسام المصري قد قام بالترحيب بالوزير والحضور شاكرا اياهم على تلبية دعوته والمشاركته هذا اللقاء الخاص والذي اقيم على مستوى قرية كفر قرع والوسط العربي ككل حيث تحدث المصري خلال اللقاء مرحبا بالوزير والحضور لتلبيتهم دعوته في هذا اللقاء الهام الذي قدم خلاله المصري لمحة عامة عن كفر قرع ومميزاتها ومن ثم طرح المصري العديد من الامور والقضايا العالقة والتي بحاجة الى حل فوري من خلال اتخاذ سياسة التمييز المصحح لخدمة الاقلية العربية في البلاد والعمل على توفير فرص متساوية داعمة للشباب مشددا على اهمية العمل على توفير قسائم للبناء للازواج الشابة وتوسيع نفوذ القرى العربية وتوفير مناطق صناعية لتوفير فرص عمل لكافة الشرائح العاملة في سوق العمل والعمل على دمجمهم في المؤسسات الحكومية وقطاعات مختلفة في سوق العمل كالهايتك .

    كما وشكر المصري القائمين على تكريمه بلقب فارس عطاء العرب وهذا وسام شرف يعتز ويفتخر به مؤكدا على خدمة ابناء المجتمع العربي بكل صدق وامانة .
    ومن جهته شكر الوزير تساحي هنغفي المصري على تنظيمه هذا اللقاء شاكرا اياه على فعالياته المختلفه وحرصه على خدمة المجتمع العربي مؤكدا على انه سيعمل وفق القانون للعمل من اجل خدمة المجتمع العربي اخذا الامور التي طرحها المصري بصورة جدية شاكرا الحضور مشيدا بدعمهم متمنيا للمصري دوام الصحة والعمل واستمرار العمل من اجل مصلحة المجتمع العربي ككل.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

      1. لا اهلا ولا سهلا فيك
        اول شي
        اذا بنقدر نمشي مصالحنا مع عدونا لصالحنا ليش لا وانتةا هادة مش وطنية هادة غيرة ساحقة

    1. بسم الله الرحمن الرحيم..ومن يتولهم منكم فانه منهم والله لا يهدي القوم الظالميم.صدق الله العظيم .ياعمي استحوا عحالكم اللي تستقبلوا مين بكرهكم وبتمنى الموت الكم ولكل المسلمين..واللع عيب …
      الظالمين

    2. الله يعطيكم كد ما بحبو العرب والمسلمين ،والاسلام

      لا يغرنك تقلب الذين كفرو في البلاد ،متاع قليل ثم موءاهم النار وباءس المهاد ،صدق الله العظيم وصدق نبيه

    3. اشي بخزي… فقط بمثل حالوا ولا ينتمي الوسط العربي أنه مستعرب لا قارئ ولا كاتب ولا ثقافه لماذا حتى الآن لم تقم الحركات الوطنيه بمظاهره واين شقي الحركه الاسلاميه الجناح الجنوبي والجناح الشمالي يجب عليكم نطق كلمه الحق والقيام بمظاهره واستنكار

    4. نفسي افهم شو موجعكم انتو كل واحد حر بحالو اقدروا تعملوا نص الي بعملو للبلد مش زيكم قاعدين بس بتبزروا اجيال فاسده بهلبلد استحوا عحالكم حبوا الخير للعالم …

    5. موما العباي اما بكون لبسها عز ووقار يا اما خزي وعار والله عيب ابن جيئولا كوهين المجرمه لهذا الحد وصلت معك

    6. لا حوله ولا قوه الا بالله🤷🏻‍♂️🤷🏻‍♂️🤷🏻‍♂️🤷🏻‍♂️🤷🏻‍♂️🤷🏻‍♂️🤷🏻‍♂️

    7. اهلا وسهلا ونرجوا ان تكون زيارة خير لكفرقرع والوسط العربي …اخوان لا تنسوا اننا نعيش مع الوسط اليهودي وهم المسيطرين على هذه البلاد والرسول الكريم كان لديه اصدقاء من اليهود وسيدنا عمر لما جاء الى القدس بعد تحريرها كان معه حبر من احبار اليهود ولم يكن مسلما …لعل وعسى يساعد الوزير في حل بعض المشاكل في الوسط العربي …واعضاء الكنيست العرب ضحك على الحا زي ما بقول المثل لا للهده ولا للسده لليش همي بس بوخذوا معاشات علفاضي برا غاد

      1. ليش يا حضرة المحترم !!! أهل البلد عملوا أعطل من هيك مع بعضهم وإلا بتتجاهلوا !!! ناكر المعروف ما عنده صاحب

    8. قلة الرد رد. وبالذات لمن بكون واحد زي هذا لا يقرا ولا يكتب ولا يفقه شي بالدين
      حسبي الله ونعم الوكيل
      بقجه انتم موقع محترم ولمن تكتبوا عنه وعن اشكاله واعماله شي بس النفس

    9. اول شغله كل تعقيبات يلي مكتوبه شخص نفسه يلي كاتب التعليقات هاد شخص غيور وحسود لا بقدم ولا باحر بالمجتمع حتى لا حركه اسلاميه شماليه ولا جنوبيه ولا اعضاء كنيست عرب ولا حتى رؤساء مجالس بقدر يقدم زي ما بقدم حسام مصري هاد الإنسان ضعيف شخصيه من يكتب باسم مجهول لا يستطيع انه يواجه ويكتب باسمه الحقيقي واسمه الثلاثي

      1. وانتي كمان كاتب بإسم مجهول يا مجهول. يعني كمان انتي ضعيف شخصيه زي ما اتفضلت
        مومه ما قدم اشي لبلدو بس لنفسه . لو انه بيعرف يكتب ويقرأ كان بعرف قديش اليمين العنصري بقيادة الليكود بكره العرب وبتنكل الهم .

        1. هو كتب مجهول وبحكي حكي منيح بس انتي بتكتب مجهول وبتحكي حكي زي وجهك لو انت زلمي وعقد حالك بتستحي واعمل نص الي عملو بعدين تاعل عوي لما دك تقول انو بعمل لحالو اعرف عنمين بتحكي احسلك روح دور عمظبه

          1. الى غير معروف .
            كلامك ببين انك مش زلمي . استعمالك لاألفاظ بذيئة تدل على مستواك الواطي. وإحمد ربك لأنك بدكش مظبه لانه انتي المنبه المثالية

    10. كل واحد حر إحنا بدولة ديموقراطية وصاحب الشأن بعرف شو بعمل وشو قاعد بصير بس انتم أهل بلدي ما بتحبوا تشوفوا حدا ناجح وما بتستحقوا إشي . ليش بس العينين عليه مهو في أئمة مساجد بشتغلوا عند اليهود ليش يعني هم مسموح وهو ممنوع بعدين الرجل ما سبب أذى للغير زي غيره ما سبب . شكرا على النشر

      1. الديمقراطيه بتنتهي عند العرب .
        الليكود بهتم بهاد الشيء والعاملين معهم !!!

    11. هاي عضوه الكنيست باركو اللي قالت بخطابها بالكنيست انه لايوجد اشي اسمو فلسطين لانه لايوجد حرف p باللغه العربيه . وكل اعضاء الكنيست اليهود والعرب ضحكو عليها .

    12. القراعنه تاسرلو من زمان /على فكره العبايه هادي عباية الذل والعار عالم لمم

    13. اهل بلدنا الكرام لكم منا كل الاحترام
      ما تقولون تعبير عن شعوركم هذا مفهوم
      اسألكم وين كان شعركم لما تكلم امام مسجد واحد فقط عن الرشوات الهائله وين شعوركم.؟

      اليس هذا حرام ونفاااااااق؟

      1. اخي ليش التعميم اذا نظرت للحضور اغلبيتهم مش اهل كفر قرع اما من حضر من كفر قرع فهم قله قسم منهم حضر من اجل عشوه ع حساب موما وقسم عشان صوره في موقع اخباري وقسم هم من اقارب الموما وناس مش عارفه شو السيره صم بكم لا بفقهون

        1. الاغرب من هيك انه هؤلاء القله وهم كثر كنا نراهم في معسكرات الانتخابات وقسم منهم كان في الواجهه اليس ذلك بمقلق ؟
          اليست هذه رساله لاحدهم اني واصل اكثر واكبر منك ؟
          اين كنا نراك سيد مصري مع من واين …..
          اسئله كثيره تراود القارئ
          لماذا بالذات بهذه الايام وليست منذ ٥ سنوات ؟
          ان كنت كذلك لما لم تساعد اهل بلدك بينما تعرف انهم بامس الحاجه لبعض الخدمات الرخيصه التي لم تقم بها
          لليش كل هالخزعبلات عيب والله عيب
          جيبلنا خدمات للبلد وبعدها تصور مع اللي بدك اياه

    14. لا يقرأ ولا يكتب ولا يفقه شي بالدين
      لا تقول غيور ولا بطيخ اصفر الحقيقة تقال.

    15. شوفوا زوارنا شو مبسوطين
      قبل اكم سنه زارونا ونقلوا خيام المعسكر الملاسق بجانب المدرسه الثانويه شو نسيتوا .

    16. نسيت اضيف انهم كمان بنوا قريه عسكريه اسمها كفر قرع الشماليه فيمكن هالمره جايبين النا شوية خدمات يمكن ربط شبكة الكهرباء لبيوت كفر قرع وشوية رخص لبيوت كفر قرع مع اكم دونم توسيع نفوذ لمسطح البلد ليش لا !!!
      العجب ثم العجب يمكن ايضا يبدأوا بتنفيذ قرار بناء مدينة عيرون يعني نساعدكم شواي ونعلقكم على حبل المشنقه بالضبط مثل حريش الحديثه.

    17. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
      (ستاتى على أمتى سنوات خداعات يكذب فيها الصادق و يصدق فيها الكاذب ويؤتمن الخائن و يخون فيها الامين وينطق فيها الرويبضه) قيل (وما الرويبضه؟) قال: (الرجل التافه السفيه يتكلم فى أمر العامة)

    18. حسام مصري الله يديمها عليك كمان وكمان
      ولا يهمك من حكي الناس
      انتوا ما زهقتوا
      كل واحد يقعد ويدور على مشاكلوا اكيد ما بتناموا بهم عتيق دشركم من هذا الحكي
      اكيد ما بحكي عنك الا اثنين
      واحد بغار منك وما بقدر يكون مثلك
      والثاني حسود

      1. الغيره على القيم والمبادئ، على عروبتنا على بلدنا وشعبنا.
        الليكود حزب يمين متطرف يكره العرب ويستمر على التفرقة وجعلنا ارهابيين وخارجين عن القانون .
        في الانتخابات الماضيه حرض على العرب . الوزير اردان اتهم معلم مدرسه من الجنوب بأنه ينضم إلى داعش وقتلوه وبعد التحقيق لم يجدوا دليل على ذلك.
        عنات بيركو وتساحى هنقبي الموجودين بالصور من أكثر العنصريين .
        الإرهاب اليهوديתג מחיר مستمر وبتزايد كبير في الضفه ضد الفلسطينيين والحكومة برئاسة الليكود لا تعمل شيء بل بالعكس تحرض.
        كل انسان عربي واعي وفاهم ويشاهد الاخبار كل يوم يعرف الضرر الذي يوقعه بنا الليكود كل يوم وعلى دولة إسرائيل أيضا.
        للاسف انتي وعمك المصري جاهلين وما في عندكم قيم ومبادئ . هيك ناس ما بنغار منها

    19. مستشار حسام مصري فخامه الاسم تكفي
      ابو احمد يا غالي
      ان شاء الله بتضلک فاقع عنين الناس وبتضلک
      رافع راس عيلتک
      الله يطول بعمرک يا غالي ويديمک لكفر قرع 👀

    20. ابو احمد انتي قدوتنا وانتي على
      الرأس وغير هيك فش حكي وهو خلى
      التعليم للي زيكم عالم فاضيه متفظيه

    21. ابو احمد
      اسعد الله فاهك وادام الصحه والعافيه عليك
      وحماك من كل حاقد وناقد
      خذ مقوله اعجبتني واهديها لك
      قل للشامتين مهلا.،
      فإن مصائب الدنيا تدور

    22. غير معروف قرعاويه نور

      لا غيره ولا بطيخ
      طلبنا خدمات لما بدنا نحب المظاهر وإنا واصلين
      على فكره الحكومه بطريقها لارجاع قانون شاحال يعني تقولولناش مستقبلا انه احنا اللي رجعناه.
      على كل مش مشكله فمن اخلاق المسلم ان يحب لغيره ما يحب لنفسه فدعائي لكل مسلم ومنهم الاخ حسام بان يهدينا الى الصراط المستقيم ويجعلنا بخدمة كل ما يحبه ويرضاه .
      يعني لا غيره ولا حسد لانه غدا ستقلب هذه الصفحه وسنكون بالدار الاخره فلنعمل لاخرتنا قبل ان نحاسب فإنا لله وإنا اليه راجعون

    23. بالتوفيق ابو احمد وقدما الى الامام ان شاء الله دائما مستمر بطريق النجاح ومن نجاح الى نجاح باذن الله
      ودائما تضلك قاهر الاعداء والحاسدين والمنافقين
      والله يحفظك منهم ومن كيدهم وجعل الله ميدهم في نحورهم ياااارب ااااامين

    24. الى منى عاره كفرقرع بلد بتخرج دكاتره ومثقفين مش بتخرج معلمين سلاح زهره البلدان كفرقرع فبلاش كلام فارغ ما بحكي عليك الا الي بغار منك

    25. قرعاوي حر
      طيب مليح انك متبع كل الوقت
      مع ابو احمد ومشاريعوا
      الله يحرمك من قله نوم على قد ما انتي مقهور وفاقع
      عشان هو واصل اكثر منكم وفاقع عينكم

      1. انت فاقع ،بدافع عن حزب صهيوني مجرم،بتفاخر بقتل الاطفال والابرياء،فعلا دنيا اخر وقت!

      2. فقط الان تفرغت لرأية التعليقات واعجبني تعليقك بداية من اسمك وبانك (مش مهم) ولكني سأكسبك القليل من الاهميه من منطلق التوعيه حبيبي .
        الاول اني لا اغار من تقدم فانا باحسن حال والحمد لله وذلك الفضل لله وليس لي ولا لليكود.
        ثانيا عزيزي كتبت من منطلق الادب وليس للذم او الحسد ودعواتي كانت للخير ليس لي بل للعامه والتي اراد الاستاذ حسام ان يشاهدوه ليجعلوا له قيمه من خلال الاعلان وان لم يكن هذا هدفه لما نشر المقاله على بقجه وكلك فهم ودرايه عما اقول .
        ثالثا والاهم وبه اريد تذكيرك قبل بضعة سنين عندما ادعى اخونا حسام انه هو من ازاح خيم المعسكر الذي كان بجانب المدرسه الثانويه ولكنه لم يوضح من بنى معسكر جولاني المحاذي لكفر قرع على اراضي الروحه.
        رابعا وكلك ذكاء خاصه مع قانون القوميه الذي سنته الكنيست والذي يهمشك ويهمشني ويهمش حسام مصري ايضا فماذا فعل لاعتراضه حضرته ؟
        انت بتقول واصل لا ؟
        ضامن الجنه يا اخي ؟ ان شاء الله ليش لا …
        على كل حال يخلف عليكم يا عمي والله يهدينا واياكم ويجعل خاتمتنا طيبه بإذن الله .

    26. بسم الله الرحمن الرحيم
      (78) فَخَرَجَ عَلَىٰ قَوْمِهِ فِي زِينَتِهِ ۖ قَالَ الَّذِينَ يُرِيدُونَ الْحَيَاةَ الدُّنْيَا يَا لَيْتَ لَنَا مِثْلَ مَا أُوتِيَ قَارُونُ إِنَّهُ لَذُو حَظٍّ عَظِيمٍ (79) وَقَالَ الَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ وَيْلَكُمْ ثَوَابُ اللَّهِ خَيْرٌ لِّمَنْ آمَنَ وَعَمِلَ صَالِحًا وَلَا يُلَقَّاهَا إِلَّا الصَّابِرُونَ (80) فَخَسَفْنَا بِهِ وَبِدَارِهِ الْأَرْضَ فَمَا كَانَ لَهُ مِن فِئَةٍ يَنصُرُونَهُ مِن دُونِ اللَّهِ وَمَا كَانَ مِنَ الْمُنتَصِرِينَ (81) وَأَصْبَحَ الَّذِينَ تَمَنَّوْا مَكَانَهُ بِالْأَمْسِ يَقُولُونَ وَيْكَأَنَّ اللَّهَ يَبْسُطُ الرِّزْقَ لِمَن يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِ وَيَقْدِرُ ۖ لَوْلَا أَن مَّنَّ اللَّهُ عَلَيْنَا لَخَسَفَ بِنَا ۖ وَيْكَأَنَّهُ لَا يُفْلِحُ الْكَافِرُونَ (82) تِلْكَ الدَّارُ الْآخِرَةُ نَجْعَلُهَا لِلَّذِينَ لَا يُرِيدُونَ عُلُوًّا فِي الْأَرْضِ وَلَا فَسَادًا ۚ وَالْعَاقِبَةُ لِلْمُتَّقِينَ (83) مَن جَاءَ بِالْحَسَنَةِ فَلَهُ خَيْرٌ مِّنْهَا ۖ وَمَن جَاءَ بِالسَّيِّئَةِ فَلَا يُجْزَى الَّذِينَ عَمِلُوا السَّيِّئَاتِ إِلَّا مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ (84)
      صدق الله العظيم

    27. كل واحد صار يعرف بالقران وديب ايات قرانيه ما شاء الله عنكم فلاسفه البلد ………………………………………………..الى حسام مصري يا تاج الراس شكرا على دعمك ما حدا عمل الي عملتو دايما في ناس بتحبك وناس لع بس احنا مش من النوع الي بكره انت شو ما حكو عنك بتضل عللل راااااااااااااااااس خليهم يكتبو مهم معرفين

      1. يا بنت البلد شو عملك يعني وبإيش دعمك يختي !!!
        كنك مخربطه هاد مش رئيس المجلس ههههه
        ارجو النشر !!!

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.