الأمين العام للمجلس الطبي الأردني يزور حرم الجامعة العربية الامريكية في رام الله

تاريخ النشر: 25/12/18 | 8:37

قام الأمين العام للمجلس الطبي الأردني الدكتور نضال يونس، بزيارة لحرم الجامعة العربية الامريكية في رام الله، للتعرف عليها والاطلاع على برامجها الاكاديمية في درجتي الدكتوراه والماجستير، رافقه في الزيارة، امين عام المجلس الطبي الفلسطيني الدكتور امين ثلجي، ورئيس اللجنة العلمية العليا في المجلس الطبي الفلسطيني الدكتور محمد لؤي، والأمين العام الأسبق للمجلس الطبي الفلسطيني الدكتور سليمان برقاوي.
وكان في استقبال الوفد الضيف، مدير برامج تقويم الاسنان في الجامعة العربية الامريكية الأستاذ الدكتور عماد عبد الخالق، والمدير التنفيذي لمركز طب الاسنان التعليمي الدكتورة جمانة جرادات، ومدير مختبرات المركز الطبي في الجامعة الأستاذ خالد حرز الله.
ورحب الأستاذ الدكتور عبد الخالق بالوفد الضيف، ونقل تحيات رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور علي زيدان أبو زهري، وقدم شرحا تفصيليا عن الجامعة ونشأتها، وعرض البرامج الاكاديمية التي تقدمها الجامعة في درجات الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس، وتطرق الى المنشآت والمرافق والمراكز التابعة للجامعة في الحرم الرئيس بمدينة جنين، وحرمها بمدينة رام الله، وأشار الى ان الجامعة تقوم على اهداف ثلاث أبرزها البحث العلمي، موضحا ان الجامعة تسعى الى استحداث تخصصات جديدة تناسب سوق العمل المحلي والاقليمي.
بدورها، قدمت المدير التنفيذي لمركز طب الاسنان التعليمي الدكتورة جمانة جرادات شرحا تفصيليا عن مركز طب الاسنان، وما يقدمه من خدمات للمجتمع المحلي، بالإضافة الى تعليم طلبة كلية الاسنان، مؤكدا على ان الجامعة تسعى دائما الى التطوير.
من جهته قدم مدير المختبرات في المركز الطبي في الجامعة الأستاذ خالد حرز الله شرحا تفصيليا عن المختبرات في حرم الجامعة برام الله، وما تقدمه من خدمات للمجتمع المحلي.
بدوره، ثمن الأمين العام للمجلس الطبي الأردني الدكتور نضال يونس بالدور الذي تقوم به الجامعة العربية الامريكية، وخاصة في مجال البحث العلمي، الذي يصب في مصلحة الطلبة وخدمة الوطن، معربا عن اعجابه الكبير بالجامعة وما تقدمه من خدمات للمجتمع المحلي، موضحا ان الخدمات الطبية التي تقدمها الجامعة ترتقي لمستوى عالي من المهنية.
وفي نهاية الزيارة قام الوفد الضيف بجولة في حرم الجامعة برام الله والتعرف على مركز طب الاسنان التعليمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة