• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    ماسك المايونيز لعلاج اطرف الشعر التالف

    تظهر بين الحين والآخر الحاجة إلى تطبيق ماسك للشعر يعالج مشكلاته ويعيد إليه صحته وخصوصاً عند الأطراف. فالكثير من العوامل الضارة قد تسبب تعرضها للتقصف والضعف الجفاف. وهذا ما يفقده جماله. ولتفادي ذلك ابتكرت مدونة الموضة الناشطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مادينا شرينزادا خلطة فعالة لجعل خصلات الشعر ناعمة كالحرير. ولهذا لجأت إلى مكونين: المايونيز ومخفوق الفروالة.
    ADS BY BUZZEFF TV

    خلطة المايونيز وعصير الفراولة أفضل ماسك للشعر
    إذا كنت تعانين من تلف أطراف الشعر وضعفها أو جفافها، تذكّري أنه يمكنك أن تتخلصي من هذه المشاكل من خلال اللجوء إلى وصفة طبيعية سهلة التحضير ولا يتطلب تحضيرها سوى دقائق قليلة. إذاً ليس عليك سوى أن تستخدمي: 7 حبات متوسطة الحجم من الفراولة و3 ملاعق طعام من المايونيز.
    وبعد ذلك إبدئي بتحضير الماسك من خلال هذه الخطوات السهلة: إغسلي حبات الفراولة وقطّعي كلاً منها إلى قسمين واخفقيها جيداً بواسطة الخلاط حتى تتحول إلى مخفوق ناعم.
    أضيفي المايونيزإلى المخفوق وحرّكي جيداً حتى يذوب فيه تماماً. وبعد ذلك قسمي المزيج على كيسين نظيفين مخصصين لحفظ الطعام.
    صفّفي شعرك على طريقة ذيليّ حصان جانبيين. ضعي طرف كل ذيل في كيس يحتوي على المزيج واربطيه جيداً من الأعلى. أتركي الماسك لمدة 20 دقيقة. وبعد مرور هذا الوقت اغسلي شعرك جيداً بالشامبو المخصص له. وعندما يجف ستلاحظين أنه أصبح ناعماً وكأنك قمت بتسريحه باستخدام مجفف الشعر أو أي وسيلة تصفيف حرارية أخرى.
    إذاً لا تنسي أنه يمكنك صنع ماسك للشعر يحتوي على مكونات طبيعية ويعيد إليه التألق واللمعان الصحي والنعومة الدائمة كما يصلح أطرافه التالفة.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.