مصرع شاب فحماوي وإصابة خمسة بإطلاق نار

تاريخ النشر: 18/12/18 | 22:08

أفاد مراسل موقع بقجة نقلا عن مصادر طبية أن حادثة اطلاق نار وقعت الليلة داخل محطة الوقود على مفرق مجيدو، وحسب المعلومات الاولية المتوفرة فان الحادثة اسفرت عن اصابة عدد من الاشخاص بينهم اثنان بجروح خطيرة. الطواقم الطبية التي وصلت الى المكات تقدم الاسعافات الاولية للمصابين قبل نقلهم الى المستشفى . ولم تعرف بعد خلفية الحادثة .وأن قوات كبيرة من الشرطة تتواجد في مكان الحادث.

افاد الناطق بلسان مؤسسة نجمة داوود الحمراء الطبية في بيانٍ عممه على وسائل الإعلام:”ان بلاغًا وصل الى بدالة المؤسسة حول عدد من الإصابات قرب محطة الوقود دور الون المحاذية لمفترق مجيدو، وهرعت الطواقم الطبية الى المكان وعملت على تقديم الإسعافات الأولية لمصابين بجراح خطيرة وآخر بجراح متوسطة وتم نقلهم الى المستشفى”.
وفي بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للإعلام العربي:”قبل قليل تلقى مركز الشرطة100 بلاغ حول حادثة إطلاق نار في محطة الوقود “دور الون” قرب مفترق مجيدو. يتم فحص ملابسات الحادث، الذي اسفر عن إصابة 5 أشخاص بدرجات إصابة متفاوتة حيث تمت إحالتهم الى مشفى هعيميك في مدينة العفولة. قوات معززة من الشرطة يعملون في المنطقة. من تحقيق اولي تبين على ما يبدو ان الخلفية لوقوع الحادث جنائية. سنوافيكم بمعلومات إضافية لاحقًا”.

وفاة مصاب
هذا ويفيد مراسلنا ان احد الشبان المصابين قد توفي لاحقا بعد ان فشل الأطباء بإنقاذ حياته.

تصوير أمير

تعليق واحد

  1. القتل والجرائم الي بتصير كل يوم عادي للشرطه بس هجموا على الاطباء الي بتعلموا برا البلاد مبينه واضحه شو الاهداف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة