المطالبة ببناء مسرح في قرية كفرقرع

تاريخ النشر: 22/09/11 | 8:05

حلت صباح أمس الأربعاء  المديرة العامة لوزارة الثقافة والرياضة السيدة اورلي فورمان ضيفة على بلدة كفرقرع وذلك تلبية لدعوة مستشار رئيس المجلس المحلي السيد حسام المصري وذلك من أجل بحث إمكانية إقامة وتطوير مشاريع تربوية ثقافية ورياضية في القرية.

وقد كان بإستقبال المديرة فورمان كل من السيد حسام المصري و المحامي جمال ابوفنة القائم بأعمال الرئيس والسيد ابراهيم ابو ليل عضو المجلس ومسؤول ملف الرياضة, وأعضاء المجلس المحلي انور زحالقة, محمود ابو عطا وابراهيم فنادقة بالاضافة لمحاسب المجلس السيد نضال مصالحة والسيدة مها مصالحة مديرة قسم التربية اللا منهجية والسيدة كرام صعابنة مديرة قسم الشبيبة ولفيف من الشخصيات القرعاوية.

وقد استعرض الحضور كل في مجاله, أمام الضيفة المشاريع الثقافية التربوية والرياضية القائمة بالبلدة حيث تبعها السيد حسام المصري بمطالبة اورلي فورمان بدعم وتطوير المشاريع التربوية والرياضية في القرية وأهمها تأسيس وإقامة مسرح بلدي لدعم الشبيبة الصاعدة والواعدة وابراز المواهب المحلية بالإضافة لاقامة غرف لتبديل الملابس في المدارس والقاعات الرياضية.

من جهتها فقد شكرت السيدة اورلي السيد المصري على دعوته لها وحسن الضيافة ومطالبتة باستمرار دعم المشاريع الرياضية والتربوية وفتح المجال امام النساء في القرية للإنخراط بها.

‫14 تعليقات

  1. ما نشاهده الان مسرحية بحد ذاتها والمسرح في طريق الحوارنه فارفع الاذان واقم الصلاة وقل: الله اكبر ولا اله الا الله!

  2. ياي روعه لانو البلد ناقصو هيك اشي عنجد
    بالجلسه الجاي اقترحوا افتتاح ….

  3. لا اله الا الله… قال مسرح قال .!
    ويلا بتعرفو شو ليش مالو المسرح الصراحة اه بحاجة لمسرح لانو البلد صاير مسرحية بجد ذاتة!!
    يا عمي وقفولنا هاي الزيارات البايخه كل يوم شخصية من هالشخصيات الي ما الهاش طعمة.!

    اذا في بالمجلس مصاري زايدة مش عارفين وين تروحو فيها احسنلكو اتجمعو كل الطلاب الجامعيين وتدعموهم بمبلغ بسيط..

    بكون منيح اذا بتفكرو بهيك موضوع..!

  4. بناء مسرح في كفرقرع سيقدمها، سيفتح آفاق جديدة وأفكار جديدة، سيزيد الفعاليات، وسيقلل من العنف. مع، ثم مع، ثم مع! كل الإحترام.. ولكن يا ريت إنو هاظا مش بس حروف على ورق، ونشوفو على أرض الواقع.. إلى الأمام!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة