• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    مجلس كفرقرع يقف ضد العنف وقتل النساء

    شارك صباح اليوم عدد من موظفات وموظفي مجلس محلي كفرقرع في الوقفة الاحتجاجية التي بادر اليها قسم الرفاه الاجتماعي وقسم البلدة الآمنة ووحدة دعم مكانة المرأة في مجلس محلي كفرقرع وذلك استنكارا لحوادث قتل النساء المتكررة والتي كان اخرها ليلة أمس والتي راح ضحيتها السيدة ايمان عِوَض.
    هذا حمل المشاركون في الوقفة الشعارات المنددة بتكرار الجريمة وأعمال العنف ضد النساء في مجتمعنا العربي والعنف المستشري مطالبات الجهات المسؤولة والفاعلة على الساحة المحلية والقطرية العربية واليهودية بتنشيط الفعاليات والنشاطات التي من شأنها مكافحة هذه العمال ووضع حد لها وإعادة الامن والامان للمجتمع النسائي.

    المحامي فراس احمد بدحي رئيس مجلس محلي كفرقرع والذي شارك في هذه المبادرة قدم تحيته وشكره لكل من عمل وساهم في نجاح هذه المبادرة والتي تشيد بدورهم الريادي والمسؤول أتجاه المجتمع النساء بشكل خاص ومجتمعنا بشكل عام، وقال المحامي بدحي : “بداية نقدم تعازينا لعائلة المرحومة ايمان عرض ونسأل الله ان يرحمها ويدخلها فسيح جناته وان يلهم اَهلها الصبر والسلوان، وكلي امل ان تكون المرحومة ايمان عِوَض اخر ضحية للعنف المستشري في مجتمعنا خصوص ضد النساء، مجتمعنا يعاني من افة العنف وحان الوقت لتكاتف الجهود لِلَجْم هذه الظاهرة من جذورها والعمل على نشر التسامح والمحبة ونبذ العنف”.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. كفانا مباهاة ايتها النساء فهؤلاء القتله لم يجدكن ايتها الامهات لتربينهم ففضلتن الخروج للعمل بحجة المساواة ونسيتن ان مهمتكن المقدسه الا وهي التربيه وبناء البيت الصالح فدعوكن من المرائاة واعدلن عن ما هو اقل اهميه من التربيه وستكون النتيجه بين ايديكن فانا وبالرغم من اعتراضي ومعارضتي الشديده لاعمال القتل ضد كل الشرائح وخاصه النساء لا ارى مسؤولا عن كل هذه النتائج الا اللواتي كانت تسمى امهات فالام مدرسة اذا اعددتها اعددت شعبا طيب الاعراق . ارجو من بقجه النشر فسئمنا من سماع الفاجعات اليوميه من قتل اطلاق نار وشجارات وحتى اختطافات ووووووو

      1. 👍كلمات موضوعية ورأي سليم فالأم هي الأساس ولكن للأسف الشديد كثر لقب الأم وقل عملها في هذا الزمن فلا تجد لديها الوقت الكافي لأطفالها فهي تعمل والأهم أن تخرج للعمل وهي على آخر طراز من الموضة والقائمة طويلة ……..

      2. الاب ما الو وجود . بس الامهات مسؤوليه عن التربيه.
        هاي اول غلطه الك.
        المرأة المتعلمه والعامله افضل بكتير لتقدم المجتمع من كل النواحي يا استاذ “قرعاوي قح ” من المراة التي تجلس في البيت .
        المرأة نصف المجتمع ولها نفس الحقوق مثل الرجل.
        وانت تريد لمجتمعنا ان يبقى جاهل ومتأخر.
        العنف كان ولا يزال وسيبقى

        1. عزيزي/عزيزتي عرب متقدمون لم اتحدث عن اي حقوق اولا ولكن نظرتك واسلوبك لا يدل الا عن غضب وعنفوانيه تجاه الرجل.
          لم اسلب من احد حقوقه ولم اقلل من قيمة مجتمعنا الذي انت بذاتك ادعيت وليس انا بانه مجتمع جاهل ومتاخر …..
          نعم اشاطرك الراي وخاصه انك اصبحت تفكر به باحساس ومن دون منطق .
          كنا بمعركة السلاح مع المحتل ولم يستطيعوا ثنينا خاصه لانهم وجدوا ببيوتنا بناءون يجيدون التربيه والاحترام الا وهي الام وهي عمود البيت المتين وهي حجارة الوطن التي لا تكسر ما جعلهم يستصعبون التغلب علينا فوجدوا انه من المناسب اولا تفكيك العائله المتصلبه بالاخلاق والتي من المستحيل التغلب عليها فبدأوا بالادعاءات الكاذبه والتي سمونها بمساواة الرجل للمرأة وبحيث انك على علم ان الدين الوحيد الذي اعطى المرأة حقوقها كاملة هو الاسلام ليست اليهوديه او المسيحيه والدليل على ذلك كتابنا الكريم الا وهو القرأن الكريم.
          اسلوبك ونهفتك المخجله نوعا ما تثبت للقارئ انك بلعت تلك الاكذوبه التي حاولوا محاربتنا بها.
          بالنسبه للرجل فواجبه الاول هو جلب الرزق والعمل الشاق من اجل اعالة عائلته اضافة لمساعدة الام بتربية الاطفال عليكم بالاستفسار من اهاليكم ان كنت مخطأ .
          على فكره انا قرعاوي حر وليس قح لاني ولدت حر والاسلام محى زمن العبوديه

    2. بس ليش لما واحده بتوصل لتشتكي كل المجتمع بكون ضدها بتصبح علكه بفم الجميع

      1. يعني انت سحيج قديم 🤔🤔هاذ اللي فهمناه منك يلا كل جديد والو رقصة والباقي عندك

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.