• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    تكريم النساء المتطوعات في الطيرة

    ضمن الفعاليات والمشاريع التي تديرها وحدة التطوع بقسم الرفاه والشؤون الاجتماعية التابع لبلدية الطيرة، أقيم صباح يوم الخميس 6/12/2018 في مركز آفاق، يوم تكريم للنساء المتقاعدات المتطوعات اللواتي يقدمن خدمات جليلة للمجتمع وخصوصاً لذوي الاحتياجات الخاصّة.
    تكريم المتطوعات المتقاعدات تمّ خلال المحاضرة التي أقيمت لهن تحت عنوان هشاشة العظام، والتي ألتقها الممرضة المتطوعة ايضاً خلود مطر، والتي تناولت عن الاسباب التي تؤدي اليه وكيفية تحصين أنفسهن من الإصابة بهذا المرض الذي يًصيب الجيل المتقدم في العمر. السيدة همّت سمارة نائبة مدير قسم الشؤون الاجتماعية في الطيرة، ألقت كلمة أمام الحضور عن الخدمات التي قدّمها مركز آفاق، وعن أهمية التطوع الذي يقمن به لشرائح واسعة من أهلنا في الطيرة، مثمّنة هذا الجهد الذي يحتاج اليه المجتمع ودعت لتوسيعه واعتبارهن قدوة فذة للمجتمع.

    السيدة هيفاء فضيلي مُركّزة وحدة التطوع التابعة لقسم الشؤون في بلدية الطيرة، تحدثت بدورها عن أهمية التطوع في الطيرة، وخصوصاً من قبل المربيات المتقاعدات اللواتي أعطوا من وقتهن ومجهودهن في سبيل خدمة المجتمع، وقد أكّدت السيدة هيفاء عن أهمية العطاء وروح الانتماء التي يبرزنها من خلال عملهن الهام والجاد تجاه شرائح مختلفة في البلد، وقد قدّمت لهن شكرها الجزيل لهذه الروح المعطاءة متمنيّةً لهن الصحّة والقوة ومزيداً من العطاء.
    بعد ذلك قامت السيدة هيفاء فضيلي مركّزة المشروع بتوزيع شهادات التقدير والثناء بالإضافة إلى هدايا رمزية على المتطوعات المتقاعدات، اللواتي عبّرن عن سعادتهن وفرحهن بهذه المبادرة القيّمة والهامّة.
    من حارث عيسى – الطيرة

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.