• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    الشرطة تكرم الطلبة الفائزين في المسابقة العالمية للذكاء العقلي والذهني في قلقيلية

    قلقيلية – كرمت الشرطة اليوم الطلاب والطالبات الفائزين والمتفوقين في المسابقة والبطولة العالمية لبرنامج عبقري الذكاء العقلي والذهني والتي أقيمت في تركيا قبل عدة أيام بمشاركة عالمية ودولية واسعة وذلك في مديرية شرطة محافظة قلقيلية .

    وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن مدير شرطة محافظة قلقيلية العقيد فواز طالب قام بتكريم الطلاب والطالبات الفائزين في المسابقة العالمية برنامج الذكاء العقلي والذهني والتي أقيمت في تركيا وذلك بحضور المقدم رائد أبو غربية مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام وعدد من الضباط ومديرة التربية والتعليم أ. نائلة فحماوي عودة وأ. محمد شنيك مدير مركز المستقبل للتطوير العقلي والذهني وأ. سهاد مرداوي مسؤولة قسم جودة التعليم في مركز المستقبل وعدد من موظفي وموظفات التربية والتعليم ومركز المستقبل والطلاب والطالبات المتفوقين والمتفوقات والفائزين والفائزات في المسابقة وأهاليهم .

    وفي بداية اللقاء تحدث العقيد فواز طالب مرحبا بالحضور جميعا ناقلا لهم تحيات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية معبرا عن فخره واعتزازه بالطلبة المبدعين والمتفوقين والفائزين الذين رفعوا اسم فلسطين واسم محافظتهم عاليا، مشيرا إلى أن هذا التفوق يعبر عن الأمل والإبداع والإرادة الفلسطينية، ويعبر عن طموح شعبنا وتفوقه وقدرته على بناء دولته المستقلة مؤكدا أن شعبنا ماض في نضاله حتى تحقيق أهدافه بإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف مباركا هذا الانجاز للطلبة وذويهم مشيدا بدور مركز المستقبل والانجازات المحلية والدولية التي يحققها مؤكدا على دور التربية والتعليم في صقل مواهب الطلبة وتحفيزهم على الإبداع والتميز مشيدا بالإبداع والتميز لطلبة محافظة قلقيلية الذين حصلوا على درجات مشرفة خلال المسابقات الدولية والتي أقيمت في تركيا قبل عدة أيام بمشاركة دولية وعالمية واسعة من عدة دول عربية مؤكدا على حرص الشرطة الفلسطينية وقيادتها على توفير الأجواء والظروف المناسبة من أجل خلق بيئة تعليمية آمنة تشجع على العلم والمعرفة .


    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.