بلدية الطيرة تعلن الإضراب تضامنا مع النساء

تاريخ النشر: 03/12/18 | 20:43

أصدرت بلدية الطيرة صباح اليوم الأثنين بياناً أعلنت فيه مساندتها الكاملة للأضراب النسائي الذي أعلن عنه يوم الثلاثاء 4/12/2018 والذي ستشاركه به معظم البلديات والمؤسسات والشركات في البلاد، تضامناً مع مطالبهن بوقف العنف والجريمة ضد النساء.
بلدية الطيرة أكّدت في بيانها بأنّ جميع موظفات الأقسام في البلدية سيشاركن في هذا الأضراب، ودعت جميع أصحاب المصالح والمشغلين في الطيرة الوقوف صفاً واحداً إلى جانب المرأة في قضاياهم العادلة، ومنحهن الحق في المشاركة بالأضراب. وقد أكدت أيضاً أنّ هذه الخطوة التضامنية تأتي تأييداً للمطالب والحقوق العادلة للنساء والتي يطالبن فيها بالحماية وتوفير شبكة أمان تحد وتمنع استسهال ممارسة العنف والجريمة ضدهن، وتشديد القوانين والأحكام ضد كل من يقوم بذلك.

بلدية الطيرة نوّهت في بيانها بعد الاتفاق مع لجنة الموظفين، بأنّ الأضراب الذي ستشارك به جميع موظفات اقسام البلدية، سيكون مشروط بالمشاركة بالوقفة الاحتجاجية المزمع تنظيمها امام مبنى البلدية يوم الثلاثاء الساعة العاشرة صباحاً، وأنّ هذا اليوم سيكون مدفوع الأجر في حال مشاركة الموظفة بهذه الفعالية الاحتجاجية، وانه سيتم خصم يوم عمل عنها في حال عدم مشاركتها إلا اذا قررت الحضور إلى العمل بشكل طبيعي. بعد أن كان مُقرراً مشاركة موظفات البلدية فقط باضراب يوم غد الثلاثاء، قررت بلدية الطيرة مشاركة الموظفين أيضاً فيه، وبالتالي ستكون البلدية جميعها مضربة غداً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة