الجامعة العربية الأمريكية: منحة دراسية لطلبة الدكتوراه في الأعمال

تاريخ النشر: 03/12/18 | 20:33

استقبلت الجامعة العربية الأمريكية في حرمها في رام الله وفدا من بنك فلسطين، لبحث سبل تطوير وتعزيز التعاون المشترك القائم بين الطرفين.
وضم الوفد الزائر، مدير عام البنك السيد رشدي الغلاييني، ومساعده السيد ناصر باكير، وعدد من مسؤولي البنك، حيث كان باستقبالهم، رئيس مجلس إدارة الجامعة الدكتور يوسف عصفور، ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور علي زيدان أبو زهري، والمستشار الأكاديمي لمجلس الإدارة، ورئيس الجامعة المؤسس الأستاذ الدكتور وليد ديب، ونائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية الأستاذ فالح أبو عرة.
واستعرض الدكتور عصفور خلال اللقاء آخر الإنجازات التي حققتها الجامعة في البرامج الأكاديمية في كافة الدرجات، وما استحدثته من مرافق في الحرم الرئيسي في جنين وحرم الجامعة في رام الله، واحتياجات طلبتها، مؤكداً على أهمية العلاقة الاستراتيجية التي تربط الجامعة ببنك فلسطين، مقدما عددا من الأفكار التي من شأنها تعزيز هذه العلاقة.


وبحث الطرفان سبل تسهيل الخدمات المالية التي يقدمها البنك لطلبة الجامعة، ودوره في تقديم الدعم المالي لمنحة زمالة، ودعم الطلبة المتفوقين، إضافة إلى منحة المرحوم هاني الشوا والمخصصة لطلبة كليات الهندسة.
وثمن الغلاييني ما تقوم به الجامعة من دور أكاديمي واقتصادي في المجتمع الفلسطيني، الأمر الذي يؤكد حرص القائمين عليها في خدمة مجتمعهم ووطنهم من خلال الاستثمار بالإنسان، وانعكاس ذلك على الاقتصاد وتنمية المجتمع.
وفي نهاية الزيارة أعلن الغلاييني عن تقديم البنك لمنحة دراسية واحدة لطلبة الدفعة الأولى الملتحقين برنامج الدكتوراه في الأعمال، وذلك تعبيراً من البنك عن أهمية وخصوصية هذا البرنامج، الذي يعتبر الأول من نوعه في فلسطين، وسيتم الإعلان عن شروطها وآلية التقدم لها خلال الفترة القصيرة القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة