مديرات المدارس يكرمن المحامي حسن عثامنة

تاريخ النشر: 04/12/18 | 15:55

على شرف نهاية مهامه كرئيس مجلس محلي كفرقرع أقامت مديرات مدارس كفرقرع عصر اليوم الأحد لقاء تكريمياً للمحامي حسن عثامنة تقديرا لجهوده في دفع عجلة التربية والتعليم على مدار الخمس سنوات الماضية ، وقد حضر الحفل الأستاذ حسن مصاروة نائب مديرة مدرسة الحوارنة، والسيدات مها يحيى مديرة المدرسة الثانوية احمد عبد الله يحيى، ونوال عليمي مديرة مدرسة ابن سينا، ورجاء مصالحة مديرة مدرسة السلام الاعدادية، وزهور عثامنة مديرة مدرسة أ الابتدائية، ومهدية زحالقة مديرة مدرسة الحكيم الابتدائية، وهدى عليمي مديرة مدرسة الحوارنة الابتدائية وقد تعذر الحضور على كل من السيدة ماشا مديرة مدرسة جسر على الوادي والسيدة سوسن جرايسي مديرة مدرسة الكيان لظروف خاصة.

وخلال مداخلاتهن قدمت مديرات المدارس الشكر والتقدير للمحامي حسن عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع المنتهية ولايته وذلك على ما قدمه من دعم مادي ومعنوي لدفع عجلة التربية والتعليم في كفرقرع وخصوصا في المدارس , مؤكدات ان مدارس كفرقرع حققت انجازات عظيمة يفتخر بها كل مواطن قرعاوي لا سيما العاملات والعاملين في جهاز التربية والتعليم , مشيرات الى انه لولا دعم المحامي حسن عثامنة ووقوفه الى جانب ادارات المدارس والعاملين في جهاز التربية والتعليم لما حقق جهاز التربية والتعليم هذه الانجازات والرقي والتميز في العديد من المجالات والميادين , كما وتمنت مديرات المدارس التوفيق والنجاح للمحامي حسن عثامنة في طريقه المستقبلية.

من جانبه شكر المحامي حسن عثامنة الحضور على هذه اللفتة الكريمة وجميع من وقف معه وسانده طيلة مسيرته خلال الخمس سنوات مشيدا بتعاون الجميع معه خلال فترة مهامه كرئيس للمجلس المحلي سائلاً المولى عز وجل أن يستمر الحب والود بين الجميع , موضحاً أن التكريم الحقيقي هو ما يستشعره من مودة ومحبة يشاهدها في عيون الناس من حوله سائلاً الله تعالى أن تستمر مسيرة الرقي في جهاز التربية والتعليم والتطور في كفرقرع , مطالبا مديرات المدارس وكل العاملين في جهاز التربية والتعليم اكمال مسيرة عطائهم التي يشهد لها الجميع والتي كان لها الاثر الكبير في الانجازات التي حققتها المدارس خلال الخمس سنوات الماضية.
من إبراهيم ابوعطا المتحدث باسم مجلس محلي كفرقرع

‫7 تعليقات

  1. بارك الله فيكن . حسب رأيي التكريم لازم يكون من عدة جوانب مش بس جهاز التعليم أما يلا بتلقاه بالآخرة زي ما قالوا .

  2. البلد خسرت كثير لليش يعني ابو محمد ألك طله خاصه ولا بتلبق الا الك

  3. كل الاحترام لكل المديرات اللواتي تواجدن أثبتن تقديرهن لكفرقرع قبل أي شيء وبعدها تقديرهن بدون النكران بالمعروف غير احترام الذات والغير طبعا.. مشكورات وأنا كقرعاوي فخور فيكن وكل الاحترام للأخ أبو محمد كبير بكل مواقفك وبكفي محبة الأطفال والشباب..

  4. يا عمي شو البلد خسرت وضع الرياضه في الحضيض لا كرة قدم ولا كرة سله ولا غيرو ناجح بالبلد المدارس كل ما عبالها بتتراجع مشاريع ما بتنتهي اكبر دليل الدوار ومدخل البلد يا عمي البلد بدها شغل وهمه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة