شهادة “معلم متميز” لمصطفى مرة من كفرقرع

تاريخ النشر: 04/12/18 | 16:05

زف المفتش القطري للعلوم الدكتور حمد طربيه بشرى اختيار وزارة المعارف للاستاذ مصطفى مرة “المعلم المتميز” لهذه السنة على صعيد الوسط العربي بموضوع العلوم والتكنولوجيا… وترشيحه للمعلم المتميز على صعيد الدولة.ووفق اقوال الدكتور حمد فقد كان اجماع من قبل المسؤولين على اختيار الاستاذ مصطفى لهذا المركز المميز وذلك بسبب مبادراته المبدعة والمتعددة وعمله التطوعي في مدرسة طه حسين ومن اهمها “مشروع الطيور في بلدتي” الذي يشارك فيه العشرات من طلاب مدرسة طه حسين عرعرة حيث يلتقون الساعة السادسة صباح ايام الجمعة للقيام بجولات ومشاهدات لتصوير الطيور واجراء ابحاث عليها والذي تم عرضه بلجنة التربية والتعليم بالكنيست السنة الماضية. وقام ببناء موقع تعريف للطيور باللغة العربية التي تم تصوريها من قبل طلابه. ومشروع البحث المشترك مع مدارس عربية ويهودية. واقامة حديقة علمية جاذبة للطيور والفراش بالتعاون مع اهالي المدرسة. بالاضافة الى دورات تعليمية مختلفة جميعها تطوعية ومجانية .

وتم تسليمه شهادة التميز يوم الخميس تزامنا مع يوم المعلم حيث اقيم حفل متواضع في مدرسة طه حسين حضره مفتش العلوم والتكنولوجيا الدكتور حمد طربيه. وطاقم المدرسة على راسهم مديرة المدرسة السيدة سماهر ابو شرقية التي اثنت على العطاء الذي لا ينضب لدى الاستاذ مصطفى وفخر مدرسة طه حسين بالاستاذ مصطفى .وقد شارك في الحفل وفد من المجلس المحلي يضم نائب رئيس المجلس السيد غازي سيف والسيد عبدالسلام يونس مدير قسم المعارف. الذين اثنوا على جهود الاستاذ مصطفى من اجل ابناء عرعرة . وشاركت ابنتي الاستاذ مصطفى هبة وايه وقامتا بتقديم باقة ورد له والتعبير عن مدى فخرهما بوالدهما. وانضم للحفل ممثلات عن لجنة الاهالي المدرسية السيدات جواهر خطيب ونادية زيد وخديجة ابو هلال.وقد اثنى جميع الحضور على كل ما يقدمه الاستاذ مصطفى للمدرسة ولقرية عرعرة ومن كونه انسان يعطي مجتمعه المسلم اينما كان.

‫8 تعليقات

  1. مبارك مبارك استاذ مصطفى ..
    كل الاحترام والتقدير .
    ما شاء الله .

  2. كل الاحترام والشكر.القدير للاستاذ مصطفى بارك الله فيك على عملك المخلص وجعله بميزان حسناتك لافادة جميع الطلاب امد الله بعمرك ويعطيك الصحه والعافيه والنجاح التوفيق

  3. يا الله يا أستاذي العزيز.. كيف خطرت ببالي مع مرور كل هذه السنوات… انا تتلمذت على يديك الطاهرتين قبل 15 عاما.. كنت طالبة صف سابع في مدرسة الفريديس الاعدادية… كنا طلابا صغار ولن انسى الساعات التي وزعتها على كل طالب بمناسبة عيده ولا زلت احتفظ بها.. رغم انني متزوجة وبيتي يعج بخمسة اطفال . كم افتقدناك ونفتقدك دوما .. لأن الإنسان الصادق الصدوق المعطاء الذي يعطي من قلبه.. وان خلا مكانه فإن أثره الطيب باق وينشر الطيب في كل مكان.. كنت مثال للإنسان بانسانيتك قبل ان تكون استاذا. تستحق بل واكثر ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة