“يوم المعلم” بإعداديه البيروني جت

تاريخ النشر: 02/12/18 | 7:03

احيت مدرسة البيروني الاعداديه يوم المعلم باحتفال مهيب ومميز نظمته ادارة المدرسه بالتعاون مع لجنة اولياء امور الطلاب ولجنة المعلمين , حيث استقبلت المدرسة الاربعاء الفائت معلميها المتقاعدين في لفته مشرفه تقديراً منها لعطائهم وجهدهم في خدمة طلاب جت على مدى عقود من الزمن. استهل الحفل بكلمه المدير المربي عدنان وتد عبر من خلالها عن شكره وتقديره للمعلمين المتقاعدين الذي افنوا اجمل سنوات عمرهم في مدرسة البيروني يسهرون على تربية اجيال متتاليه من طلاب جت وانارة حياتهم بالعلم والايمان . وكيف كانوا القدوه في علمهم وايمانهم وادبهم ودينهم وحسن خلقهم.

وعن المعلمين المتقاعدين تحدث المربي الفاضل ومدير مدرسة البيروني الاسبق الاستاذ شريف غره وعبر رساله مسجله اثارت انفعال الحضور وذكرياتهم ثم قام الاستاذ الشاعر عبد الحي اغباريه بقراءة احدى قصائده الرائعه تلاه الاستاذ الشاعر محمد ابو بكر عبر كلمة مؤثره استرجع من خلالها ذكرياته في المدرسه . وقدمت الطالبه ندى وتد عزفاً رائعاً على الكمان . وفي الختام قدمت ادارة المدرسه هديه رمزيه للحضور وشاركهم المعلمون بوجبة افطار جماعيه.

ويوم الخميس الفائت وبلفته رائعه من مجلس الطلاب ولجنة اولياء الامور ومركزة التربيه الاجتماعيه المربيه غدير وتد استقبل طلاب المدرسه معلمي وموظفي المدرسه في القاعه الرياضيه على انغام الموسيقى وعزف الكشافه وبكلمات معبره واناشيد رقيقه قدموا لهم الهدايا وباقات الزهور تعبيراً منهم عن احترامهم وتقديرهم لمعلميهم الافاضل . وفي الختام شكر مدير المدرسه كل من ساهم في انجاح الحفل وتقديم الدعم المادي والمعنوي لانجاح هذه الفعاليه وبالاخص رئيس لجنة الاباء السيد ابراهيم خالد وتد ورئيس لجنة المعلمين المربي محمود عارف وتد ومركزة التربيه الاجتماعيه المربيه غدير وتد ورئيس مجلس الطلاب الطالب عمر نزار وتد وكل من ساهم من طلاب ومعلمين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة