• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    انهاء تعبيد مدخل ثاني غربي قرية كفرقرع

    تم بعون الله انهاء المقطع الثاني من تعبيد مدخل كفرقرع الغربي الخلفي المحاذي لشارع عابر أسرائيل (6). بمبادرة أهل ألخير في كفرقرع هذا ليصبج لقرية كفرقرع مدخل ثاني، حيث يقدم هذا الشارع بديل للمدخل الرئيسي الذي يشهد يوميا ازدحامات مرورية شديدة.
    وتحدث لمراسل موقع بقجة جمال عبادي عضو مركزي من المبادرين لتنفيذ المشروع وقال:” الف شكر وتحيه لكل من تبرع وساهم في بناء هذا المشروع الحيوي و من لا يشكر الناس لا يشكر الله”.

    شاهد الفيديو وتابع حديث الحاج جمال عبادي

    إقرا ايضا في هذا السياق:

    تعبيد مدخل كفرقرع الغربي بمبادرة أهل الخير

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. اللهم بارك بأهل بلدي الطيبين. ما أحلاك يا بلدي يوم يكون التكاتف والتعاون والتسابق في عمل الخير ، سنّة حياة . بوركتم جميعا.

    2. مبادره رائعه
      نحتاج للخير واهل الخير وللمبادرين
      انتم فخر بلدنا
      كل الشكر والتقدير اثبتم ان العمل انفع النقد
      جازاكم الله خيراً

    3. ما شاءالله البلد بخير باهلها ، بارك الله لكل من بادر و ساهم لإتمام المشروع

    4. خطوة مباركة – بارك الله فيكم وجعله في ميزان حسناتكم .

    5. بارك الله فيكم جميعا بس ملاحظه لازم تكملو بالمطبات من عند الكراج لاتجاه البلد انا ساكن بالحاره هناك والسيارات زي الصاروخ وحتي الشاحنات ملان اولاد بلعبو برا ياريت تكملو معروفكم ضروري يكون مطبات لحد مصنع الشايش خالد طياره مشنو المجلس عالفاظي مش رايح يحط اشي اغلب الا حطو مطبات بالحاره على حسابهم الشخصي وانا حطيت وحده عل حسابي

    6. هذه كفرقرع الجميلة والسباقة للعطاء وفعل الخيرات وانجاز المبادرات . نحيي القائمين على هذا المشروع ونعتز بهم . لمثل هذا فليتنافس المتنافسون وليس في مهاترات ومناكفات ونزاعات الانتخابات والحمية العائلية العابثة والنتنة .

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.