النائب مسعود غنايم في زيارة لكلية القاسمي للهندسة والعلوم

تاريخ النشر: 25/11/18 | 10:36

حل عضو الكنيست من القائمة المشتركة النائب مسعود غنايم ضيفا على كلية القاسمي للهندسة والعلوم بحيث قدم مباركته للدكتور مدحت عثمان على تولّيه منصب رئاسة الكلية، وتمنياته له بفترة ادارية مكللة بالنجاح.

وكان في إستقباله الدكتور مدحت عثمان بحيث أبدى سروره بهذه الزيارة وأهميتها قدما شرحا تفصيليا عن تأسيس الكلية وإفتتاح الحرم الأكاديمي العصري والذي تم بزمن قياسي، وكذلك عرض مسارات التعليم والتخصصات التي توفرها الكلية من أجل الطلاب العرب لتسهل عليهم إتمام تعليمهم الأكاديمي، هذه المسارات التي تمتاز بالحداثة والتنوع والتي من شأنها أن تلبي رغبات الطلاب العرب، وتحدث عن الرؤية الاستراتيجية للكلية لإعداد طاقات شبابية عربية تمتلك المعرفة والعلم.
ومن ثم تحدث النائب مسعود غنايم والذي أبدى من خلال كلمته سعادته الفائقة بالكلية وثمن الجهد الذي يقوم به المسؤولون، وأكد على أهمية وجود كليات ككلية القاسمي للهندسة والعلوم في المجتمع العربي وذلك لأثرها الإيجابي البالغ في المجتمع، وتحدث بشكل عام عن وضع التعليم في الوسط العربي، وتطرق بشكل خاص لموضوع الكليات الهندسية في البلاد.

ضمن خطة كلية القاسمي للهندسة والعلوم الواسعة للوصول بصوتها وطرحها الأكاديمي الى مرافق الكنيست الرسمية، حيث بحث النائب مسعود غنايم مع د. مدحت عثمان القضايا الأكاديمية التي تحتاج لطرح بإطار أوسع في الكنيست من دعم للطلاب العرب منها إضافة الوقت لهم في الامتحانات، الى جانب دعم كليات الهندسيين مع ضمان الإندماج المهني لخريجيهم في سوق العمل وأكد أنه سيواصل جهده في هذا المضمار.

يذكر بأن كلية القاسمي للهندسة والعلوم تشكل الجسم الأكبر لتدريس الهندسيين والدراسات التخصصية في الوسط العربي في البلاد، وتغطي الجانب الاكبر من احتياجات الوسط العربي للمهنيين في مجالاتهم المختلفة.
وأكد النائب غنايم في نهاية الزيارة اعتزامه بدء التحرك العملي مباشرة وتقديم المقترحات المطروحة لوزير الاقتصاد والعمل الاسبوع القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة