• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    حسن عثامنة يبارك للرئيس المنتخب في كفرقرع

    في مبادرة خاصة ومميزة حل المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع الحالي اليوم الجمعة ضيفا على المحامي فراس بدحي رئيس مجلس محلي كفرقرع المنتخب في بيته.
    هذا وقد قدم المحامي حسن عثامنة باقة ورد للمحامي فراس بدحي مهنئا إياه على شرف انتخابه رئيسا لمجلس محلي كفرقرع متمنيا له التوفيق والسداد.

    كما وطالب عثامنة الرئيس الجديد العمل بكامل العزيمة والارادة مع السواعد الفاعلة بالمجلس المحلي موظفات وموظفين وأعضاء مجلس مجلس لاكمال مسيرة العمران والتطوير التي تشهدها كفرقرع واعدا إياه ان يقدم له الاستشارة والدعم والمساعدة اذا طلب منه.
    من جانبه شكر المحامي فراس بدحي حسن عثامنة على هذه اللفتة المباركة شاكرا إياه على ما قدمه من خدمة لكفرقرع خلال الخمس سنوات الاخيرة واعدا إياه ان يحمل هذه الامانة على اكمل وجه وان يعمل جاهدا في خدمة أهالي كفرقرع واكمال جميع المشاريع بمهنية عالية التي بدا فيها حسن عثامنة.

    إقرا ايضا في هذا السياق: الرئيس المنتخب بدحي بزيارة للرئيس عثامنة

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. كل الاحترام لك يا حسن عثامنه هذه كفر قرع بلد الأخلاق والمحبة كفر قرع زينة المثلث الله يوفقكم والى الامام

    2. لفتة طيبة ومباركه من الاخ

      ابو محمد. ان دلت على شي

      فتدل على النضوج والعظمه.

      ….
      وابارك للاخ فراس بدحي

      بالنجاح. وارجو ان يكون النجاح

      حليفه في اكمال مسيرة البناء

      والعمل لما فيه خير لكفر قرع.

    3. كفر قرع واحد … حسن وفراس واحد وبلاش تعليق مش بمحلو .. والله يديم المحبه بين اهل البلد

    4. بوركتم أنتم الأ ثنين- خطوة مباركة ومشرفه بترفع الراس من قبل الرئيس الحالي حسن عثامنه تظهر قمة الأخلاق الحميدة والقدوة الحسنة للرئيس المنتخب فراس بدحي – تهانينا للرئيس المنتخب فراس بدحي ولأعضاء المجلس الجدد وشكرا للرئيس المنتهيه ولايته حسن عثامنه- هذه هي كفرقرع بلد الآخاء والمحبه – والله ولي التوفيق.

    5. رئيسنا حسن عثامنه الله محي اصلك .. قلبك كبيير
      وبترفع راس ومبين المحترم بضل محترم طول حياتو .. وبتمنى لفراس بدحي ان يتوفق ويعمل بصدق وامانه ..

    6. كل الاحترام خطوة مباركة جدا نثق بك حسن أنتم اولاد بلد ولا يهم من الريس المهم التعاون والتسامح

    7. مبارك للبلد الصورة تعكس المحبة والتسامح والتصرف المطلوب والافضل، ولتكن مغزى وعبرة للعائلات التي ملأها الحقد والكره والفرقة والعداء بسبب صوت أو اخر أو التعبير عن الرأي ! وها هم بالنهاية المتنافسين أنفسهم يتعانقون ويبدون المودة والايخاء والباقون الغرباء عن السياسة فرقت بين قلوبهم الضغينة والكلمات البذيئة وتدني بالمستوى الحضاري والكلامي على حد سواء! لان الجهل يسيطر عليهم فحبذا لو يعتبروا من هذه الصورة !
      ومن ثم أناشد الرئيسين الحالي والقادم لوقف الاعتداء والشجارات والتجريح والحساسية بين عائلات المتنافسين واعوانهم ويجب تقبل الوضع الجديد بكل رحابة صدر وموافقة دون عنصرية او تزمت ! والحث على وقف اطلاق النيران والتخريب خاصة الشباب والاجيال الصغيرة التي اعتبرت النجاح للسيد فراس فشل شخصي لهم وهو ليس كذالك !! اشدد واشد على اياديكم كما تبدون بالصورة ان توقفوا العنف بسرعة التي تسببت له الانتخابات
      وموفقين كل بعمله الجديد

    8. سيد حسن عثامنة،
      زدت فوق الاحترام إحتراما وإنما ما تقدم أعلاه لهو من شيم الطيبين الذين يرقون عما يسود في القاع نحو كل ما هو أسمى وأجَّل! ألف تحية لنبلك المتتالي ولفيض الخير في أخلاقك.
      بعيدا عن ضجيج المفرقعات، محافل البهرجة الزائدة وإطلاق الرصاص الغير مرغوب به، آمل أن تظل كفرقرع بلدة مزدهرة تنضح بخير ما فيها. وعليه، أبارك للسيد فراس بدحي ونحن على أمل أن تكمل مسيرة المسارح والأمسيات الثقافية وتقديم أنواع الفنون الراقية على اختلافها إضافة الى الأمور الإدارية والتنظيمية. في نهاية الأمر كلكم راعٍ وكلكم مسؤول عن رعيته.

    9. بوركتم أنتم الأ ثنين- خطوة مباركة ومشرفه بترفع الراس من قبل الرئيس الحالي حسن عثامنه تظهر قمة الأخلاق الحميدة والقدوة الحسنة للرئيس المنتخب فراس بدحي – تهانينا للرئيس المنتخب فراس بدحي ولأعضاء المجلس الجدد وشكرا للرئيس المنتهيه ولايته حسن عثامنه- هذه هي كفرقرع بلد الآخاء والمحبه – والله ولي التوفيق.

    10. كل الاحترام وتقدير لريس حسن عثامنه اصيل من بيت اصيل زعيم وكبير طول عمرك الله يحماك ويطول عمرك يا امير يا ابن الامراء امثالك قليلين

    11. هذه كفرقرع بلد المحبه والود بين الناس هكذا علمونا جودودنا تعاونوا على البر والتقوى

    12. انت الاصل يا ابو محمد حسن عثامنه انت قدوتنا بظلك لطول العمر انشاء الله وانت ابو محمد فراس بدحي انشاء الله ربنا بوفقق في هذا المنصب .لا تفرق بين احد .الله يحماك .مبروك الفوز عائلة احمد ااشيخ زيد اب بهاء

    13. كل الاحترام يا اصيل على هذه الخطوة انت لست برئيس لكفر قرع وانما رئيس لكل عرب الداخل الله يبارك فيك .نتمنى لك التوفيق ولا تنسى احبائك الذين لا يتخلون عنك اعمل قدر المستطاع لاهل بلدك الحبيب.وانت يا فراس بدحي نبارك لك بنجاحك للمنصب الجديد

    14. قال تعالى:”وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الإثم والعدوان ”
      صدق الله العظيم.

    15. الله يحماكم انتم الاثنين ويخليكم لأمهاتكم انشاء الله يبعد عنكم العين انتم قدوة كفر قرع اشي برفع الرأس الله يبارك فيكم ويبعد عنكم اولاد الحرام

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.