“إتحاد مياه واي عارة” يستقبل وفد عالمي

تاريخ النشر: 16/11/18 | 6:40

حلّ وفد رفيع ممثل عن 22 دولة على مكاتب اتحاد مياه وادي عارة وذلك بهدف الاطلاع على المنظومة الادارية والمهنية التي يعمل بها الاتحاد . وجاءت هذه الزيارة بعد أن وقع الاختيار على اتحاد المياه في وادي عارة من قبل سلطة المياه في اسرائيل لعلمهم بمدى النجاح الذي يتمتع به الاتحاد .

يشار الى ان الوفد الزائر قد اطلع عن كثب على بعض المفاصل الهامة في العمل الاداري للاتحاد وأهمها العمل بموجب أنظمة GIS و DMA . كما واطلع الوفد الزائر على برنامج عمل الاتحاد والمتعلق بالجباية واستقبال الجمهور فضلاً نظاميّ تعقب الاشكالات ومتابعة المجريات . وبالمجمل; هدفت الزيارة الى الاطلاع على الادارة السليمة لعمل اتحاد مياه وادي عارة .

هذا وفي معرض تعقيبه على الزيارة، قال مدير عام اتحاد مياه وادي عارة المهندس حسين محمد محاميد : ” أولاً هذه الزيارة تشي بسمعة مهنيّة ممتازة لاتحاد مياه وادي عارة ، ولعلّ اختيار سلطة المياه لاتحادنا لم يكن من قبيل الصدفة ، بل لعلمهم بمدى النجاح الاداري والمهني الذي نتمتع به كاتحاد ” . وزاد المهندس حسين محاميد : ” الوفد الزائر كان معنيٌّ جداً في هذه الزيارة سيما وأنهم ممثلين عن سلطات وجمعيات تُعنى بشأن المياه ، لقد اطلعوا عن كثب على كل مرافق عمل الاتحاد ولاحظوا حجم التطور التكنلوجي المعمول به في الاتحاد، كما ووقفوا مليّاً أيضاُ على نظام العمل الإداري المتبع عندنا” . وأضاف محاميد : ” بإمكاني القول أن اتحاد مياه وادي عارة أصبح نموذجا إداريا ومهنيا يحتذى بها عالمياً وبتنا اتحادا يمكن السماع له والأخذ بمشورته ” .

يشار الى أن ثلاثة عشرا موظفا يعملون في الاتحاد ويزودون خدماتهم الى حوالي 250 الف مواطن في المنطقة .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة